شاهد بالصور ملك وملكة إسبانيا في يشاركان في المقابلة السنوية لمعهد ثربانتس

الملك فيليبي (King Felipe) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) يعدا اثنين من أكثر الأزواج الملكيين نشاطا واجتهادا في العمل، وفي يوم الثلاثاء عادا ليظهرا جانبهما النشط من جديد أثناء مشاركتهما في المقابلة السنوية لمعهد ثربانتس (Cervantes Institute Patronage) والتي أقيمت في قصر آرنخويث (Palace of Aranjuez) في ضواحي مدريد. المقابلة السنوية لمعهد ثربانتس أظهرت أيضا أن الزوجين يحبان حقا العمل معا وهو ما بدا واضحا في تلك اللقطة الطريفة التي ظهر فيها ملك إسبانيا وهو يشير فيها مازحا في اتجاه زوجته التي وقفت بجواره لالتقاط الصور.

الملكة ليتيزيا بدت أنيقة كعادتها في ذلك اليوم حيث كانت ترتدي فستان أسود أنيق ذو ياقة وردية ولقد زينت إطلالتها بحزام أسود أنيق أظهر خصرها النحيف، وحقيبة يد أنيقة وزوج من الأقراط الفضية الأنيقة، الملك فيليبي بدا أنيقا هو الآخر وكان يرتدي بدلة سوداء أنيقة وربطة عنق منقطة.

الزوجان جلسا خلال المقابلة السنوية مع القائم بأعمال وزير الخارجية، خوسيه مانويل غارسيا-مارجاللو (Jose Manuel Garcia-Margallo)، وناقشوا أنشطة معهد ثربانتس.

معهد ثربانتس هو معهد حكومي ومركز ثقافي متخصص في تعليم اللغة الإسبانية ويهدف إلى نشر وتعليم اللغة الاسبانية وتعزيز المعرفة بالثقافة الإسبانية ويقدم المركز أنشطة خاصة بالفنون والآداب والثقافة ويستضيف بانتظام العروض والمسرحيات الموسيقية.

الملكة ليتيزيا كانت قد قامت في وقت سابق بحضور مقابلة سنوية أخرى وكان ذلك في الأسبوع الماضي حيث اجتمعت مع عدد من رجال الأعمال في متحف برادو (El Prado) في العاصمة الإسبانية مدريد لحضور اجتماع لمؤسسة أصدقاء متحف برادو (the Friends of Prado Museum Foundation) وهي مقابلة سنوية تعتقد كل عام.

Tags

مواضيع ذات صلة