شاهد بالصور مجموعة من أكثر إطلالات أمل علم الدين أناقة

أصبحت أمل علم الدين المحامية الإنجليزية المتخصصة في الدفاع عن قضايا حقوق الإنسان تحت الأضواء تماما منذ أن تم الإعلان عن خطبتها للممثل الشهير جورج كلوني وبعد أن تزوجت منه في إيطاليا في العام الماضي، ولقد اشتهرت أمل علم الدين (والتي أصبحت حاليا تعرف باسم أمل كلوني) بإطلالاتها الأنيقة والجذابة والتي لفتت الأنظار إليها في العديد من المناسبات التي ظهرت فيها بصحبة زوجها جورج كلوني، والحقيقة أن أناقة أمل ليست شيئا جديدا عليها، فقبل أن تتزوج أمل الممثل الشهير كانت كثيرا ما تظهر بإطلالات أنيقة تحمل طابع عمليا جذابا ولمسة عصرية أنيقة وبعد أن أصبحت زوجة للممثل الشهير استطاعت أمل الظهور بإطلالات مثالية تحمل طابعها الشخصي المميز في جميع المناسبات التي شوهدت فيها.

شاهد بالصور مجموعة من الإطلالات الأنيقة للأمل علم الدين:

أمل علم الدين في إطلالة من مجموعة الربيع لعام 2015 من ” Stella McCartney” في يوم 19 أغسطس 2015 عندما كانت في طريقها لمغادرة منزلها في لندن.

أمل علم الدين في فستان أزرق فاتح من “Miu Miu” في يوم 30 يوليو 2015 وهي بالقرب من منزل عطلة كلوني في بحيرة كومو في إيطاليا.

أمل علم الدين في توب أسود بدون أكمام وشورن قصير يحمل نقشة نقط البولكا وهي في أحد المطاعم بالقرب من بحيرة كومو في يوم 22 يوليو 2015.

أمل علم الدين في “jumpsuit” خضراء في يوم 25 يونيو 2015 في لندن.

أمل علم الدين ترتدي سترة بيضاء أنيقة وتنورة بيضاء قصيرة في يوم 24 يونيو عام 2015 في لندن.

أمل علم الدين في “jumpsuit” من “Stella McCartney” في يوم 23 يونيو عام 2015 في لندن.

أمل علم الدين في إطلالة أنيقة زينتها بنظارات شمسية من ” Heidi London” وحقيبة من ” Dior” في يوم 23 يونيو عام 2015 في لندن.

أمل علم الدين في فستان أسود أنيق يحمل نقشة تقط البولكا وبنظارات شمسية أنيقة من ” Heidi London” وهي أمام المحكمة العليا في لندن في يوم 22 يونيو عام 2015.

أمل علم الدين في سترة وتنورة باللون البنفسجي الفاتح ومصنوعتان من قماش التويد في لندن في يوم 16 يونيو.

أمل علم الدين في فستان أصفر أنيق مصنوع من الحرير في العرض الأول من فيلم ” Tomorrowland” في يوم 25 مايو 2015.

Tags

مواضيع ذات صلة