شاهد بالصور قطع اكسسوار أنيقة مزينة لليد بأقل من 20 دولار

هناك العديد من التقليعات غير التقليدية التي ظهرت خلال السنوات القليلة الماضية في عالم الاكسسوار والمجوهرات ومنها تقليعة ارتداء الاكسسوار متعدد الطبقات، تقليعة السلاسل والقلادات المقلوبة وتقليعة الاكسسوار المصمم على شكل سلاسل معدنية مزينة لليد وهي تقليعة رائعة وجذابة ولقد ظهرت بها عدد لا بأس به من النجمات الشهيرات وعارضات الأزياء، والمفاجأة الحقيقية هي أن هذه التقليعة الجميلة لن تكلفك الكثير من المال وذلك إذا قمت بشراء قطع الاكسسوار المناسبة التي تتميز بمظهرها الأنيق وأسعارها المناسبة واليوم سنستعرض معا مجموعة رائعة من الاكسسوار المصمم على شكل سلاسل معدنية مزينة لليد والذي يقل سعره عن 20 دولار:

قطعة اكسسوار ذهبية مصممة على شكل سلاسل معدنية مزينة لليد من ماركة ” Arm Candy ” وهي متوفرة للبيع على موقع ShoeDazzle بسعر 14.95 دولار.

قطعة اكسسوار ذهبية مصممة على شكل سلاسل معدنية مزينة لليد من ماركة ” Flick of the Wrist” وهي متوفرة للبيع على موقع ShoeDazzle بسعر 12.95 دولار.

قطعة اكسسوار فضية مصممة على شكل سلاسل معدنية مزينة لليد من ماركة ” The Eternal Triangle ” وهي متوفرة للبيع على موقع ShoeDazzle بسعر 12.95 دولار.

قطعة اكسسوار ذهبية مصممة على شكل سلاسل معدنية مزينة لليد من ماركة ” Twice as Nice” وهي متوفرة للبيع على موقع ShoeDazzle بسعر 12.95 دولار.

قطعة اكسسوار ذهبية مصممة على شكل سلاسل معدنية مزينة لليد من ماركة ” Chain Rain ” وهي متوفرة للبيع على موقع ShoeDazzle بسعر 12.95 دولار.

Tags

مواضيع ذات صلة