شاهد بالصور جانيت جاكسون تستعد لولادة طفلها الأول برحلة تسوق في لندن

المغنية الشهيرة جانيت جاكسون (Janet Jackson) شوهدت بعد عدة أشهر اختفت فيها عن الأنظار، في مدينة لندن في بعد ظهر يوم الثلاثاء، جانيت 50 عام، ظهرت عليها علامات الحمل وبدت وكأنها قد اقتربت كثيرا من ولادة طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال القطري وسيم المانع (Wissam Al Mana) ولقد شوهدت في ذلك اليوم وهي تتجول في متجر ” Back In Action” بحثا عن قطع أثاث للأطفال.

جانيت جاكسون كانت ترتدي في ذلك الوقت بنطلون رياضي واسع وسترة رياضية واسعة ووشاح ملون قامت بربطه حول عنقها وربطة شعر سوداء على مقدمة رأسها، جانيت لم تكن تضع مساحيق تجميل على وجهها في ذلك الوقت وبدت أصغر بسنوات عديدة عن سنوات عمرها الخمسين وهي تبتسم لعدسات الكاميرا التي وقفت لتلتقط صورها من أمام المتجر قبل أن تدخل إلى سيارتها بصحبة مرافقيها وتغادر المكان.

طبقا لتقرير نشره برنامج ” Entertainment Tonight” فإن جانيت جاكسون قد وصلت إلى المتجر في سيارة مرسيدس بسائق وبصحبة عدد من حراسها الشخصيين واثنين من المساعدين بالإضافة إلى مساعدتها الشخصية وذلك في بعد ظهر يوم الثلاثاء. وطبقا للتقرير المنشور فإن العاملين في المتجر قاموا بإغلاقه فور وصول جانيت جاكسون حتى تتمكن من التجول بحرية في داخل المتجر دون أن تتعرض لمضايقات من معجبين متحمسين من زبائن المتجر، جانيت خرجت بعد من المتجر بعد 45 دقيقة تقريبا من دخولها للمتجر وكان معها حقيبة واحدة فقط تحمل شعار المتجر.

كانت جانيت جاكسون قد أعلنت في شهر إبريل في هذا العام عن تأجيلها لجولتها الموسيقية العالمية الجديد بناء على تعليمات الطبيب الذي نصحها بالحصول على وقت للراحة أثناء محاولتها الحمل في طفلها الأول وفي شهر يونيو في هذا العام أكد شقيقها تيتو (Tito) صحة أنباء حملها الأول.

جانيت جاكسون كانت قد نشرت على صفحتها على الانستغرام في شهر إبريل مقطع فيديو لها يحمل رسالة منها إلى معجبيها وقالت فيه لمعجبيها: “أعتقد أنه من المهم أن تكونوا أول من يعلم بهذا الأمر. أنا وزوجي نخطط بأن تصبح لدينا عائلة، ولذلك فأنا مضطرة لتأجيل الجولة الموسيقية، أرجوا أن تتفهموا أنه من المهم أن أقم بهذه الخطوة الآن، على أن أحصل على قدر من الراحة، هذه هي تعليمات الطبيب ولكنني لم أنسى أمركم وسأعود لإكمال الجولة الموسيقية في أقرب وقت ممكن”.

Tags

مواضيع ذات صلة