شاهد بالصور: الملكة ليتيزيا في حفل لتوزيع الجوائز للمعلمين في مدريد

الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) ملكة إسبانيا ظهرت في إطلالة عصرية وعملية أظهرت ذراعيها العضلتين المشدودتين في حفل توزيع جوائز ” Accion Magistral” الذي أقيم اليوم (الجمعة) في العاصمة الإسبانية مدريد، وهو حفل جوائز للمعلمين.

الملكة ليتيزيا كانت ترتدي في ذلك الوقت بلوزة أنيقة بدون أكمام وبنطلون أسود أنيق ولقد زينت إطلالتها بحقيبة أنيقة ذات لون وردي ترابي.

حفل توزيع جوائز ” Accion Magistral” هو حفل سنوي يتم فيه تكريم المعلمين الذين يقومون بما هو أكثر من مهام عملهم كمدرسين من أجل أن يمنحوا الأطفال تجربة تعلمية أكثر فائدة وأكثر جودة، والمعلم الفائز بهذه الجائزة يحصل على جائزة مالية تقدر بعدة آلاف من اليورو بالإضافة إلى جائزة تذكارية تقوم ملكة إسبانيا بتسليمها للفائز بنفسها.

الملكة ليتيزيا 44 عام، كانت قد ظهرت في إطلالة أنيقة أخرى في يوم الأربعاء من نفس الأسبوع عندما استضافت مع زوجها الملك فيليبي السادس (King Felipe VI) ملك إسبانيا، 48 عام، حفلا للفائزين بميداليات أوليمبية في الأولمبياد الباراليمبية في ريو دي جانيرو لعام 2016، ملكة إسبانيا بدت أنيقة للغاية في ذلك اليوم حيث ارتدت فستان أبيض أنيق يصل إلى الركبة من تصميم فيليبي فاريلا (Felipe Varela)، ولقد انضمت إليهم في حفل الاستقبال الأميرة إيلينا (Princess Elena) شقيقة ملك إسبانيا والتي بدا وقتها وكأنها تعاني من إصابة ما في ذراعها حيث ظهرت في صور حفل الاستقبال بضمادة طبية على ذراعها.

حفل الاستقبال الذي أقيم للرياضيين في البعثة الإسبانية في دورة الألعاب الباراليمبية في ريو دي جانيرو لعام 2016، جاء بعد النتائج الرائعة التي حققتها البعثة الأوليمبية الإسبانية هناك في دورة الألعاب الباراليمبية في صيف هذا العام حيث حصلوا على إجمالي 28 ميدالية أوليمبية منهم 9 ميداليات ذهبية، 14 ميدالية فضية و8 ميداليات برونزية.

Tags

مواضيع ذات صلة