شاهد بالصور الأمير جورج والأميرة تشارلوت يودعان كندا

الأمير جورج (Prince George) وشقيقته الصغرى الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) بديا متحمسين للغاية وهما يقومان بالتلويح بيديهما الصغيرتين مودعين قبل دقائق قليلة من صعودهما على متن الطائرة التي عادت بهما وبوالديهما دوق ودوقة كمبريدج إلى بريطانيا في عصر اليوم.

الأمير جورج 3 سنوات، بدا سعيدا للغاية عندما غادر السيارة التي أقلته إلى المطار بصحبة شقيقته الصغرى ووالديه الأمير وليام (Prince William) وكيت ميدلتون (Kate Middleton) التي تحمل رسميا لقب دوقة كمبريدج، ولقد بدا الأمير الصغير سعيدا للغاية بمشاهدة الحشود التي اجتمعت في مطار ” Victoria Harbour” لوداعه وأسرته بعد نهاية زيارتهم الرسمية إلى كندا والتي استمرت لمدة ثمانية أيام.

الأمير جورج بدا أنيقا للغاية في ذلك الوقت حيث كان يرتدي سترة زرقاء أنيقة وشورت ذو لون أحمر داكن وشقيقته الأميرة تشارلوت 16 شهر، بدت أنيقة هي الأخرى حيث ارتدت فستان أورق جميل وسترة حمراء أنيقة، وبالرغم أن الأميرة تشارلوت قد بدت لوهلة وكأنها تشعر بالحيرة من كل هذا الاهتمام الذي يحيط بها إلا أنها سرعان ما انضمت لشقيقها الأكبر ووالديها وقامت بالتلويح بديها مودعة للحشود التي اجتمعت لتوديعها وأسرتها وهم في طريقهم لمغادرة كندا.

الأمير جورج والأميرة تشارلوت ظلا طوال فترة زيارة والديهما الرسمية إلى كندا، يقيمان في مقر الحكومة الكندية في مدينة فيكتوريا بصحبة مربيتهما الإسبانية، في تلك الأثناء انشغل والديهما بأداء عدد من المهام الرسمية وزيارة عدد من المناطق الهامة في كندا وخاصة في مقاطعة كولومبيا البريطانية وإقليم يوكون، وطوال الأسبوع الماضي تابع الجميع باهتمام أنباء الزيارات الرسمية العديدة لدوق ودوقة كمبريدج خلال جولتهما الرسمية في كندا، إلا أن الأمير جورج والأميرة تشارلوت سرقا الأضواء من والديهما في يوم الخميس في الأسبوع الماضي بعد ظهورهما في حفل ضخم للأطفال أقيم في مقر الحكومة في مدينة فيكتوريا.

كان الأمير وليام وزوجته كيت دوقة كمبريدج قد نشرا مقطع فيديو عن الوقت الرائع الذي قضاه طفليهما في كندا، ولقد أصدرا أيضا تصريح رسمي تحدثا فيه عن سعادتهما بزيارة كندا بصحبة طفليهما وقالا فيه: “نحن محظوظان للغاية لأننا تمكنا من تقديم كندا لجورج وتشارلوت. هذا البلد الرائع سيقوم فيما بعد بدور كبير في حياة طفلينا. لقد صنعنا مجموعة من الذكريات الرائعة لأسرتنا خلال تلك الزيارة”.

Tags

مواضيع ذات صلة