شاهد بالصور أفضل إطلالات النجمات في مهرجان بالم سبرينجز السينمائي لعام 2016

أيام قليلة مرت على بداية العام الجديد ولقد شهدت هذه الأيام الأولى من شهر يناير عام 2016 بداية موسم حفلات الجوائز الفنية والمهرجانات السينمائية وذلك ببداية فاعليات مهرجان بالم سبرينجز السينمائي في دورته السابعة والعشرين والذي أقيم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وكالعادة ظهرت النجمات على السجادة الحمراء في إطلالات أنيقة وجذابة وأفضلها كانت إطلالة الممثلة كيت بلانشيت بطلة فيلم ” Carol” والتي فازت بجائزة ” Desert Palm achievement award” عن دورها في ذلك الفيلم، ولقد ارتدت كيت في ذلك الوقت فستان أزرق أنيق من ماركة ” Marc Jacobs” ومجوهرات أنيقة من ماركة ” Tiffany & Co” وهناك أيضا الممثلة روني مارا والتي شاركت في بطولة فيلم ” Carol” وظهرت في المهرجان بفستان أسود قصير من ماركة ” Lanvin”، أما بالنسبة للممثلة بري لارسون نجمة فيلم ” Room” والتي حصلت في هذا العام على جائزة ” Breakthrough Performance Award” (جائزة الأداء المميز) فقد ظهرت في المهرجان بفستان أنيق بلون الزمرد الأخضر وصندل أنيق من ماركة ” Brian Atwood”.

شاهد بالصور أفضل إطلالات النجمات في مهرجان بالم سبرينجز السينمائي لعام 2016:

كيت بلانشيت: ارتدت فستان أزرق أنيق مزين بزخارف ذهبية على شكل أوراق شجر من ماركة ” Marc Jacobs” وزينت إطلالاتها بقطع مجوهرات أنيقة من ماركة ” Tiffany & Co” وحذاء أنيق ذو كعب عالي من ماركة ” Salvatore Ferragamo”.

روني مارا: الممثلة روني مارا بطلة فيلم ” Carol” ظهرت في المهرجات في إطلالة أنيقة باللون الأسود حيث ارتدت فستان أسود قصير مزين بقماش الساتان من ماركة ” Lanvin” وارتدت حذاء أسود أنيق ذو كعب عالي.

بري لارسون: الممثلة بري لارسون والتي حصلت على جائزة الأداء المميز لهذا العام ظهرت في المهرجان بإطلالة مميزة أيضا حيث ارتدت فستان طويل أنيق باللون الزمرد الأخضر مع صندل أنيق من ماركة ” Brian Atwood”.

هيلين ميرين: الممثلة هيلين ميرين ظهرت في إطلالة راقية وأنيقة في المهرجان حيث ارتدت فستان أنيق باللون الأزرق الملكي حيث ارتدت بلوزة أنيقة باللون الأزرق الملكي وتنورة أنيقة منفوشة بنفس اللون وكلاهما من ماركة ” Alberta Ferretti” وزينت إطلالاتها بحزام ذهبي أنيق وزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة بالياقوت الأزرق وحقيبة أنيقة من ماركة ” indigo”.

كيت وينسلوت: الممثلة كيت وينسلوت نجمة فيلم ” Steve Jobs” ظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة أنيقة أظهرت جمال جسدها حيث ارتدت فستان ضيق أنيق من ماركة ” Roland Mouret” وزينت إطلالتها الأنيقة بزوج من الأقراط الأنيقة المرصعة بالماس.

أليسيا فيكاندير: الممثلة أليسيا فيكاندير نجمة فيلم ” Danish Girl” ظهرت في إطلالة رقيقة وجذابة على السجادة الحمراء في المهرجان حيث ارتدت فستان وردي أنيق يحمل نقشة نقط البولكا من ماركة ” Erdem” وزينت إطلالتها بصندل أنيق بلون الجلد ومجوهرات أنيقة من ماركة ” Bulgari”.

سيرشا رونان: الممثلة سيرشا رونان والتي فازت بجائزة النجمة الدولية (International Star Award) لهذا العام، ظهرت على السجادة الحمراء في إطلالة أنيقة ملونة حيث ارتدت فستان جميل يحمل نقشات ملونة أنيقة وحذاء أنيق ذو كعب عالي باللون المرجاني وزينت إطلالاتها بقلادة جميلة مصنوع من اللؤلؤ.

آمبر هيرد: الممثلة آمبر هيرد ظهرت على السجادة الحمراء في المهرجان بصحبة زوجها الممثل جوني ديب (والذي تم تكريمه في المهرجان عن دوره في فيلم ” Black Mass”)، هيرد ارتدت فستان أنيق مصنوع من قماش الدانتيل الأسود من ماركة ” Dolce & Gabbana” وزينت إطلالاتها بأسوار ذهبية أنيقة وحذاء أسود أنيق ذو كعب عالي من ماركة ” Brian Atwood”.

Tags

مواضيع ذات صلة