شاهد بالصور أجمل إطلالات كيت ميدلتون باللون الأحمر

كيت ميدلتون (Kate Middleton) تعد واحدة من أكثر الأميرات أناقة في العالم وكل ما ترتديه تقريبا يتم الإقبال على شرائه سواء كان من الماركات العالمية الشهيرة مثل كارولينا هيريرا أو ألكسندر ماكوين أو من الماركات ذات الأسعار الاقتصادية والشهرة الواسعة بين الطبقات المتوسطة، وعلى مدار السنوات الماضية شاهدنا كيت في عدد كبير من الإطلالات الساحرة والمميزة، ومن ضمنها إطلالاتها الرائعة باللون الأحمر. شاهد بالصور أجمل إطلالات كيت ميدلتون باللون الأحمر:

كيت ميدلتون ارتدت بدلة أنيقة ذات لون أحمر من ماركة ” Luisa Spagnoli” أثناء مشاركتها في حضور مباراة للكريكت في عام 2015 في بطولة كأس العالم للكريكيت في كرايستشيرش، نيوزيلندا.

كيت دوقة كمبريدج ارتدت معطف أنيق باللون الأحمر من ماركة ” Carolina Herrera” أثناء زيارتها لمتحف ” MacBride” في مدينة وايت هورس في كندا في شهر سبتمبر عام 2016.

كيت ارتدت فستان أحمر جميل من ماركة ” Beulah London” ويحمل طبعة أزهار الخشخاش أثناء حضورها حفل الاستقبال الذي أقيم لها ولزوجها الأمير وليام (Prince William) في مدينة تيمفو في بوتان في شهر إبريل 2016.

كيت ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الأحمر من تصميم كاثرين ووكر (Catherine Walker) أثناء زيارتها لحفل خيري لصالح دار رعاية الحالات المرضية الحرجة للأطفال في إيست انجليا وذلك في مدينة نورتش، كاثرين ووكر تعد واحدة من المصممات المفضلات لدى كيت.

في اليوم الثالث من زيارة كيت ووليام إلى كندا في عام 2016، ظهرت كيت في إطلالة ساحرة بفستان أحمر جميل من تصميم ماركة ” Preen” (بسعر 1250 دولار) وذلك أثناء حضورها حفل استقبال في مقر الحكومة الكندية في مدينة فيكتوريا.

دوقة كمبريدج في إطلالة ساحرة أخرى باللون الأحمر وهذه المرة من تصميم ألكسندر ماكوين (Alexander McQueen) ولقد ظهرت كيت بهذه الإطلالة أثناء زيارتها الرسمية إلى الهند وبوتان بصحبة زوجها الأمير وليام في شهر إبريل في عام 2016.

كيت في إطلالة رائعة أخرة باللون الأحمر ومن تصميم ألكسندر ماكوين وذلك أثناء حضورها حفل بمناسبة أعياد الميلاد في مركز آنا فرويد للصحة النفسية للأطفال في لندن في عام 2015.

كيت ارتدت معطف أحمر أنيق مصنوع من صوف الجاكار وهو من تصميم المصمم الإسكتلندي جوناثان ساندرز (Jonathan Saunders) وذلك أثناء زيارتها لإسكتلندا في عام 2014.

يمكنك أيضا قراءة More from author