شاهد اللوك الجديد الذي اعتمدته زيزي عادل في العيد!!

أجرت الفنانة زيزي عادل بعض التغيرات في اللوك الخاص بها، حيث نشرت مجموعة من صورها على صفحتها الشخصية عبر “إنستجرام” تظهر فيها بلوك جديد من خلال قص شعرها وتغيير تاتو الحواجب.

وتشير “الراقية” أن زيزي غيرت في لون شعرها، وعلقت على صورها: “أنا بصبغ شعري عشان لوك العيد”، وطالب منها جمهورها من خلال تعليقات علي الصور بعدم قص شعرها مرة أخري لأنهم يفضلون الشعر الطويل عليها .

وتجدر الاشارة أن الفنانة زيزي عادل عادت من جديد للغناء من خلال أغنية بعنوان “مستغربة”، التي طرحتها عبر القناة الرسمية لشركة مزيكا بموقع يوتيوب. 

وتعد أغنية “مستغربة” عودة للفنانة زيزي عادل، بعد اختفاء طويل، وقد عرفها الجمهور من خلال مشاركتها في برنامج المواهب ستار أكاديمي عام 2004، وكانت من ضمن الذين تأهلوا للنهائيات مع المتسابق السعودي هشام عبد الرحمن والتونسية أماني السويسي وحلت في المركز الثالث.

وانضمت إلى شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، وأصدرت ألبومها الأول “واحدة طيبة” عن شركة “روتانا”، كما أصدرت أغنية منفردة في عام 2008 “تعودت عليك” من كلماتها والحانها لكنها فسخت العقد بعد ألبومها الثاني.

وغابت زيزي عن الساحة الغنائية لمدة 7 سنوات بسبب مرض والدها ورحيله، وفي العام 2014 عادت إلى الساحة الغنائية بأغنية منفردة حملت عنوان “شايلاهالك”.

أما الأغنية الجديدة “مستغربة” فهي من ألبوم “أنا أنثى”، ومن كلمات السيد علي ومن ألحان أحمد برازيلي وتوزيع أحمد شفيق.

Tags

مواضيع ذات صلة