شاهد الفاشنيستاز الأكثر أناقة على إنستغرام

اختار لكم وقع “مشاهير” بعضاً من أكثر الفاشنيستاز أناقة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، واللاتي يستخدمن هذا المواقع كمنصات عروض للأزياء الخاصة بهن، ليستعرضن أناقتهن، وطرقهن المتميزة في تنسيق الملابس، أو نشر النصائح عن الجمال والموضة.

Bota:

وهي مدوّنة موضة روسية تعيش في دبي، وتنشر Bota صورها في العديد من المناسبات المختلفة، حيث تملك أسلوبا أنيقاً وجذاباً، وجمالاً أقرب للشرقي الساحر، بالإضافة إلى كونها تعمل عارضة للعديد من المنتجات التجميلية في دور الأزياء والإكسسوارات.

كارلا حداد:

تتميّز المذيعة كارلا حداد بجمال لافت وقوام ممشوق، إلى جانب أناقتها الدائمة واختياراتها المناسبة، سواء عند تقديمها برنامج Dancing With The Stars، أو في صورها الشخصية على حسابها على “إنستغرام”.

 

ميريام الأبيض:

تمتلك خبيرة الموضة مريام الأبيض الشهيرة بـMimi Le Blanc، الكثير لتنشره على “إنستغرام”، ما بين نصائح للموضة، أو التعريف بالجديد في هذا المجال، إلى جانب مشاركتها في العديد من الأحداث بين بيروت، باريس، كازابلانكا، والعديد من الدول الأخرى.

ريتا دحدح:

وتمتاز ريتا حداد وهي إحدى مدونات الموضة الشهيرات، بأسلوبها البسيط الراقي، فهي تحب الألوان الزاهية واللافتة.

Ramona Filip: Alexander Terekhov:

وهي مصمّمة أزياء وعارضة روسية، تملك خط أزياء وإكسسوارات خاصاً بها، وتنشر عليه العديد من تصاميمها وصيحات الـStyle Street الخاصة بها.

Ramona Filip:

وهي مصممة أزياء رومانية، وأم لطفلتين، تهوى العلامات الفاخرة خاصة شانيل وتيفاني، ودائماً ما تنسّق إطلالاتها بشكل مبتكر وجديد يلاءم المرأة العملية الواثقة.

Kat Lebrasse:

صاحبة لقب مدونة العام، وهي مدوّنة موضة تعيش بين أوستراليا ودبي، وتنشر دوماً على مدوّنتها العديد من طرق تنسيق الملابس والنصائح المفيدة، ولأنها حامل حالياً، تنشر أيضاً العديد من النصائح الخاصة بالمرأة الحامل، حول الرياضة، التغذية وتنسيق الأزياء.

رزان جمّال:

وهي الممثلة والفاشنيستا وعارضة الأزياء الشهيرة، وقد شاركت رزان جمّال في العديد من الحملات الدعائية لعلامات كبرى، وهي ضيفة دائمة في أسبوع الموضة الباريسي، وتتميّز رزان بجمال باهر وأناقة لافتة.

دانا ملحس غندور:

وهي خبيرة موضة ومنسّقة أزياء، ومؤسِّسة مشاركة في Cream Boutique في جدة، وتتعاون مع العديد من العلامات المختلفة في حملات دعائية متميزة، كما يزخر حسابها على “انستغرام” بآخر صيحات الموضة واختياراتها الشخصية للقطع الأنيقة المختلفة.

Fadia Mak:

تجيد هذه الفاشنيستا اختيار الأزياء وقطع الملابس اللافتة الشبابية وتنسيقها معاً بطرق لم تخطر على البال من قبل، ويستطيع متابعوها التعرف إلى أحدث صيحات الـStreet Style.