شاهد الصور التي نشرها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي

اليوم سنستعرض مجموعة من الصور التي نشرها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي في يوم الثلاثاء 25 أغسطس ومنها صورة نشرتها الممثلة جسيكا ألبا تجمعها بمجموعة من الفتيات الصغيرات وبالمغنية تايلور سويفت، صورة نشرها مغني الراب شون كوميز إحياء لذكرى وفاة المغنية الراحلة الشهيرة باسم آليا التي توفيت عن عمر يناهز الثانية والعشرين في حادث طائرة في يوم 25 أغسطس عام 2001، وصورة نشرها لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام ويظهر فيها بصحبة شخصيتي ديزني الشهيرتين “الملكة إلسا” و”الأميرة آنا”.

شاهد الصور التي نشرها المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي في يوم 25 أغسطس بالإضافة إلى مقطع الفيديو الذي نشره آدم لامبرت في نفس اليوم على موقع الانستجرام والذي يتحدث عن “اللغة الألمانية”:

أريانا جراندي نشرت صورة لعلبة شوكولاتة “نوتيلا” وكتبت معلقة عليها: “حاولوا أن تقاوموا ذلك”.

أندي كوهين نشر صورة له على متن أحد القوارب وكتب معلقا عليها: “الطاقم يقف في ظهري”.

شون كومز نشر صورة له تجمعه بالمغنية الراحلة “آليا” في ذكرى وفاتها ولقد كتب معلقا على الصورة: ” ارقدي في سلام يا آليا”.

جاريد ليتو نشر صورة لخصلات شعره المقصوصة ذات اللون الأخضر والأصفر وكتب معلقا عليها: “الوداع”.

أنا فاريس نشرت هذه الصورة وكتبت معلقة عليها: لقد اشترى لي زوجي مقعد للتدليك، انظروا من الشخص الذي لا يستطيع التوقف عن استخدامه.

جسيكا ألبا نشرت هذه الصورة وكتبت معلقة عليها: فريقي من الفتيات الصغيرات مع الجميلة والموهوبة والرقيقة تايلور سويفت.

كيم كارداشيان نشرت صورة لها بصحبة شقيقاتها كيندال وكورتني وكايلي وكتبت معلقة عليها: ليالي “نوبو” (تقصد مطعم نوبو”Nobu” الشهير).

سيندي كروفورد نشرت صورة لها تجمعها بابنتها كايا جوردان وابنها بريسلي ووكر وكتبت معلقة عليها: سعدت للغاية بزيارة مجلة “vogue” لنا في البحيرة في موسم الصيف في هذا العام، احصل على عدد سبتمبر من المجلة لتعرف المزيد عن كتابي الجديد، وعطلة أسرتنا الصيفية.

كريستيانو رونالدو نشر هذه الصورة وكتب معلقا عليها: غداء ماما.

ديفيد بيكهام نشر هذه الصورة له بصحبة شخصيتي ديزني الشهيرتين “الملكة إلسا” و”الأميرة آنا” ولقد كتب معلقا على هذه الصورة: “لقد أصبح والدا أفضل اليوم بعد أن طلبت هاربر سيفين من والدها أن يلتقط صورا مع فتاتيها المفضلتين”.

إيما روبرتس نشرت هذه الصورة وكتبت معلقة عليها: أحب جميع مطاعمك يا شيف جون بيش.

جينا رودريجيز نشرت هذه الصورة وكتبت معلقة عليها: صباح الخير.

جوينث بالترو نشرت هذه الصورة وكتبت معلقة عليها: فاكهة وخضراوات نهاية موسم الصيف، تم التقاطها للتو.

Tags

مواضيع ذات صلة