شاهد البرومو الأول لفيلم «الخلبوص»

 أطلقت شركة دولار فيلم وفرعها الإنتاجي «نيو سينشري»، البرومو الأول لفيلم «الخلبوص»، عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب»، والفيلم يدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب ثري يهوى التصوير، يبحث عن فتاة أحلامه من بين أربع فتيات.

وأكد مخرج العمل إسماعيل فاروق أن الفيلم من نوعية الأفلام التي يمكن عرضها في أي موسم وستكون قادرة على المنافسة لكونها تقدم الترفيه الذكي.

أما بطل الفيلم الفنان محمد رجب أكد إنه يقدم وجبة كوميدية دسمة للجمهور من خلال فيلم “الخلبوص”، موضحا أنه حرص على تقديم هذه النوعية من الأفلام خلال الفترة الحالية، نظرا لاحتياج الجمهور لها بعد موجة الاكتئاب والانفجارات والإرهاب.

وأضاف رجب أنه يحرص دائما على الابتعاد عن كل شخصية يقدمها في كل فيلم، بمعنى أنه عقب تقديمه لتجربة الفيلم الشعبي الأكشن “سالم أبو أخته”، قرر أن يقدم شيئا مختلفا تماما وهو ما حدث في فيلم “الخلبوص”، والذي يدور في إطار كوميدي رومانسي.

ومن المقرر عرض فيلم “الخلبوص” في دور السينما 29 يوليو الجاري، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج إسماعيل فاروق، ويشارك في بطولته كل من: إيمان عاصي، وإيناس كامل، وميريهان حسين ورانيا الملاح، وسامية طرابلسي، ومحمد سليمان.

Tags

مواضيع ذات صلة