شاهد.. اجواء احتفال شيلاء سبت بعيد ميلادها!!

حرصت النجمة الكويتية شيلاء سبت على مشاركة جمهورها باجواء احتفالها بعيد ميلادها، حيث نشرت مقطع فيديو عفوي ولطيف من الحفل، ظهرت فيه بملابس جريئة وبماكياج ساحر، وذلك عبر حسابها الشخصي على “انستغرام”.

وكتبت سبت تعليق على الفيديو فقالت: “وايد انبسطت الحمدالله والف ماشاءالله اكثر سنة يحتفلون فيها بميلادي ربي زيد وبارك.. الحمدالله ان الله رزقني أصدقاء واعدهم اهل لي سعيدة جدا انهم بحياتي”.

وتابعت: “ربي لا يحرمني منكم احبكم، ودعت عام وأرحب بالعام الجديد بالامل والطموح، احبكم.. ما شاء الله تبارك الله”، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المقاطع على “سناب شات”، ولاقت إطلالتها بالفستان الاسود والابيض القصير إعجاب متابعيها بشدة.

هذا ودخلت الفنانة البحرينية “شيلاء سبت” في نوبة بكاء بعد معانتها التي عاشتها عقب نهائي كأس السوبر السعودية الذي أقيم في لندن.

وظهرت “شيلاء” في مقطع فيديو عبر تطبيق «سناب شات»، وهي تبكي بحرقة معترضة على تناقل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “ما يسيء إليها ولسمعة أهلها” على حد قولها.

واختتمت قائلة: “اتقوا الله في أنفسكم.. أنا بنت خليجية، لا أرضى بشيء يمس سمعتي، أنا أمثل الفن الخليجي، نيتي أشارككم الفرح، ولكن أخذتم الموضوع ضدي، موضوع يجرح، عاجلًا أم آجلًا من تعرض لي سيرى ذلك عليه”.

مواضيع ذات صلة