شاهد ابنة جيني أسبر بالساري

قامت الممثلة السورية جيني أسبر بنشر صورة حديثة لابنتها ساندي، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي “Instagram”.

ولم تكتف جيني أسبر بنشر الصورة، بل أرفقتها بتعليق قالت فيه: مساء الورد من نوسا الهندية، صرت فكر أعمل لوك هندي شو رأيكن؟..

فنيا، لم يكن الموسم الدرامي المنصرم بالنسبة إلى جيني أسبر كسابقيه، حيث حقّقت رقماً قياسياً بمشاركتها في ثمانية أعمال دفعة واحدة، منها ستة مسلسلات سورية واثنان عربيّان.

إلا أن النجمة السورية قالت ضاحكة ضمن برنامج “ريتنغ رمضان” على شاشة “أبو ظبي” إنّها أصيبت بالعين، لأنّ نصف أعمالها لم يُعرض لأسباب متعددة.

فقد لعبد أسبر دور طبيبة نفسية في “مذنبون أبرياء”، لكنّ العمل لم يكتمل تصويره وتأجل عرضه إلى الموسم المقبل، والأمر نفسه تكرر مع مسلسل “الخطايا” حيث تظهر فيه مشوهة الوجه.

أما مسلسل “فارس وخمس عوانس”، فتجسد فيه فتاة شغوفة بالحيوانات، إلا أن القائمون عليه قرروا إعطاءه فرص أكبر للمشاهدة بعد الشهر الكريم، وكذلك المسلسل الكوميدي “فتنة زمانها”.

يشار إلى أنّ الشاشات المحلية والعربية عرضت ثلاثة أعمال فقط لأسبر في شهر رمضان المبارك، هي: “صرخة روح3″، و”دنيا2″، و”سبعة”، بينما عرضت “علاقات خاصة” في وقت سابق.

Tags

مواضيع ذات صلة