شاهد إطلالة “الملكة” التي جعلتها أصغر سناً

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورا حديثة لها على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث علقت على الصور تقول: صور خاصة لمتابعيني على الفيسبوك #فنانة_العرب# أحلام..

وقد لاقت هذه الصور ترحيبا كبيراً وإعجاباً منقطع النظير من قبل المتابعين إذ حصلت على قرابة الـ65 ألف إعجاب في غضون ساعات قليلة.

ظهرت “الملكة” بإطلالة صيفية وزاهية، بعد أن ارتدت فستان “بيج” مزين بالورد الأصفر، وإكسسوارات عبارة عن عقد أزرق وفضي وساعة زرقاء بالإضافة إلى قلادة بدت من ” كارتيه” الذي تشتهر أحلام بارتداء إكسسوراته، أما الحذاء فكان فضياً براقاَ.

وعن الماكياج، طبقت أحلام مكياجاً ناعماً وطبيعياً “سموكي” كالعادة، مع “آي لاينر” خفيف على العينين ليضيف الإطلالة العربية الأصيلة، والـ”كونتورينغ” الخفيف، فبدى طبيعياً أيضاً، وكانت تسريحة الشعر لائقة جداً على وجه الملكة بتموجات خفيفة.

فنيا، طرحت المطربة الإماراتية أحلام مؤخرا أغنية جديدة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب حملت عنوان “بيني وبينك”، كلمات الدكتور مانع العتيبه، وألحان علي كانو، ومن توزيـع إبراهيم السويدي ومكــس جاسم محمد.

وقبل ذلك، نشرت أحلام أحدث صور لقصرها الذي يوجد به عدد كبير من الغرف، حيث أكد عدد كبير من متابعيها أن الإبهار كان واضح بكل تفاصيل قصرها من ديكورات وأثاث وإكسسوارات.

Tags

مواضيع ذات صلة