شاهد إطلالات نجوى كرم في حفلاتها الغنائية المختلفة

بإطلالاتها الرائعة، أشرقت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على مسارح العالم المختلفة، حيث أحيت عدة حفلات في الفترة الأخيرة، تألقت خلالها بإطلالات مختلفة.

وفي هذا التقرير، يعرض موقع “مشاهير” بعضا من إطلالات شمس الأغنية اللبنانية الساحرة..

اختارت نجوى كرم العديد من التصاميم، حملت توقيع المصمّم اللبناني نيكولا جبران، فإلى جانب الفستان الأبيض الأخّاذ، الذي ظهرت به في فيديو كليب أغنية “عالصخرة”، والفستان الأحمر بتصميمه الدرامي، الذي ظهرت به في نفس الفيديو، شاهدناها متألقة، في حفل أقامته مؤخّراً، بفستان مميّز باللونين الأبيض والأسود، وبتصميم عصريّ مختلف.

وعلى الرغم من تمتع النجمة نجوى كرم بستايل خاصّ يتميّز بالتصاميم التي تحدّد خصرها النحيل غالباً، إلا أنّها لا تتردّد في ارتداء الألوان المختلفة في إطلالاتها، ممّا يُضفي شيئاً من التجدّد والتنوّع على إطلالاتها.

ففي ديترويت، اختارت فستاناً ملكياً بلون أرجواني أنيق، وفي حفل “هلا فبراير” بالكويت، تألقت بفستان ورديّ رائع، أما في البحرين، فقد كانت أكثر جرأة في اختيار الألوان، وتألّقت بفستان رائع، جمع بين اللونين الوردي والأصفر بطريقة عصريّة جميلة.

ويبدو أن أناقة “شمس الأغنية اللبنانية” لا تغيب عن الساحة، ففي كلّ إطلالة تطلّ بها نجوى كرم، تؤكّد من جديد أنها شمس الأناقة العربية.

Tags

مواضيع ذات صلة