شاهد أسوأ إطلالات النجمات في “كان”

يبدو أن هوس النجمات العالميات بالإطلالات الغريبة لا يتوقف عند حد معين، فقد شهد حفل افتتاح مهرجان “كان” السينمائي الدولي، في دورته الـ68 والحفلات المصاحبة لعروض الأفلام العديد من هذه الإطلالات الغريبة لنجمات ونجوم العالم.

وكانت أغرب الإطلالات من نصيب النجمة الروسية آلينا لينينا، البالغة من العمر 35 عاما، حيث ظهرت النجمة بتصفيفة شعر عملاقة جعلت الجميع يتوجه نظره نحوها، وذلك خلال حضورها عرض فيلم”Irrational Man” .

وكان شعر النجمة العالمية مقسومًا لكرتين كبيرتين، وباتت حديث الحضور بسبب ظهورها بهذه الطريقة، كما ظهرت في حفل آخر وشعرها على شكل قرطاس طويل من اللون الأصفر.

ولفت النجم البريطاني توم هاردي البالغ من العمر 37 سنة الأنظار إليه بمجرد وصوله لفرنسا من أجل حضوره فعاليات المهرجان، في دورته الـ68، حيث ظهر بلوك كاجوال، وارتدي تي شيرت وبنطلون جينز، كما ظهر على ذراعيه وشم كبير، وبدت لحية النجم العالمي طويلة.

النجمة العالمية إيما ستون، هي الأخرى تعرضت لموقف محرج خلال المؤتمر الصحفي لفيلمها الجديد “Irrational Man”، حيث كانت تقف من أجل التقاط عدد من الصور إلا أن الهواء الشديد أفسد إطلالتها بعد أن تطاير فستانها القصير، كما أفسد تصفيفة شعرها، مما جعل أغلب صور ستون تظهر بشكل كوميدي.

Tags

مواضيع ذات صلة