شاهد أجمل وأسوأ الإطلالات في حفل توزيع جوائز أيمي 2016

حفل توزيع جوائز أيمي يعد واحد من أهم حفلات توزيع الجوائز التلفزيونية، وكالعادة تابع الجميع تقريبا حفل توزيع جوائز أيمي لهذا العام لمشاهدة مسلسلاتهم التلفزيونية المفضلة وهي تحصد الجوائز ومشاهدة إطلالات النجوم على السجادة الحمراء، قد يتوقع البعض أن إطلالات النجمات في حفل بمثل أهمية حفل توزيع جوائز أيمي ستكون جميعها إطلالات مبهرة تحبس الأنفاس، ولكن الخبراء والمتابعين الجيدين لهذا النوع من الحفلات والمناسبات الهامة يدركون جيدا هذه الحقيقة: نجوم ونجمات هوليوود قد يتمتعون بموهبة كبيرة وجمال ملفت وقد يستطيعون تجسيد أكثر الأدوار صعوبة وتعقيدا على الشاشة ولكن هذا لا يعني أن جميعهم يمكنه أن يختار الملابس الملائمة ليرتديها في حفل سينمائي أو تلفزيوني هام لتوزيع الجوائز، ولهذا كان من المتوقع أن نشاهد في حفل أيمي لهذا العام إطلالات مبهرة وأنيقة وأن نشاهد أيضا إطلالات أخرى للنجمات تبدو محبطة للغاية، بداية من الإطلالات الساحرة للنجمات كريستين بيل، وكيري واشنطن وحتى الإطلالة الغريبة للممثلة سارة هايلاند، تعالوا معنا لنشاهد أجمل وأسوأ إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز أيمي لعام 2016:

إطلالة صوفيا فيرجارا (Sofia Vergara) بالفستان الكريمي الأنيق من ماركة “Versace” بدت أقرب إلى الحلم الجميل.

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra كانت قد لمحت لمعجبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها سترتدي باللون الأحمر في حفل توزيع جوائز أيمي 2016، ولقد قامت بالفعل بذلك وظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أحمر جميل من تصميم جايسون وو (Jason Wu).

الممثلة وعارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي (Emily Ratajkowski) ظهرت بفستان رائع مصممة على طريقة ذيل السمكة الشهيرة وهو بدون ياقة واضحة.

كيري واشنطن ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل في فستان أسود أنيق وعاري الأكتاف ولقد أثبتت أن النساء الحوامل يمكنهم أيضا الظهور في إطلالات مبهرة.

سارة بولسون (Sarah Paulson) ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بفستان أخضر أنيق ذو ياقة طويلة مفتوحة حتى منتصف الصدر الفستان من ماركة “Prada”، ولقد ذكرنا هذا الفستان بالفستان الأخضر الشهير الذي ظهرت به المغنية والممثلة الشهيرة جينيفر لوبيز (Jennifer Lope) في إحدى المناسبات.

إطلالة جميلة ومتألقة من آرييل وينتور (Ariel Winter) وهي من تصميم يوسف الجاسمي (Yousef Al-Jasmi).

إيلي كيمبر (Ellie Kemper) بدت أنيقة وراقية في فستان ذهبي رائع من تصميم جيني بيكهام (Jenny Packham).

لافيرن كوكس (Laverne Cox) ظهرت هي الأخرى في إطلالة رائعة باللون الذهبي ولكنها من تصميم نعيم خان (Naeem Khan).

كريستين بيل (Kristen Bell) ظهرت بفستان رائع الجمال ومزين بنقشات زهرية جميلة، فستان بيل الرائع من تصميم زهير مراد (Zuhair Murad).

الممثلة الجميلة آنا كلومسكي (Anna Chlumsky) قررت لسبب مجهول أن تفسد مظهرها بهذه الإطلالة الغريبة.

سارة هايلاند (Sarah Hyland) حاولت بإطلالتها من “Monique Lhuillier” في حفل توزيع جوائز أيمي لعام 2016 أن تحاكي موضة فستان والبنطلون الشهيرة للحصول على مظهر شبابي عصري أنيق ولكنها لم توفق في ذلك.

صوفي تيرنر (Sophie Turner) أرادت الظهور في إطلالة راقية نوحي بالغموض ولكن إطلالتها بدت قوطية إلى حد كبير.

جوليانا رانسيك (Giuliana Rancic) بدت وكأنها قد استخدمت الستائر في منزل جدتها لصناعة هذا الفستان ذو التصميم الغريب.

أمريكا فيريرا (America Ferrera) لم تظهر في أجمل صورها بهذا الفستان الأسود الحملات من تصميم جيني بيكهام.

غويندولين كريستي (Gwendoline Christie) تعد واحدة من أكثر الشخصيات الملفتة والمثيرة للاهتمام في المسلسل الملحمي الشهير ” Game of Thrones” ولكن إطلالتها في حفل توزيع جوائز أيمي لعام 2016، كانت أبعد ما تكون عن الإطلالات الملفتة.

نحن نحب حقا عليا شوكت (Alia Shawka) ولكن كنا نتمنى أن تظهر بإطلالة أكثر أناقة وتتناسب مع أهمية حفل مثل حفل توزيع جوائز أيمي.

توري كيلي (Tori Kelly) ظهرت في إطلالة كلاسيكية لا بأس بها وتذكرنا إلى حد كبير بإطلالات النجمة الراحلة مارلين مونرو (Marilyn Monroe).

تاتيانا ماسلاني (Tatiana Maslany) ظهرت على السجادة الحمراء في الحفل بإطلالة رائعة من تصميم ألكسندر وانج (Alexander Wang).

إطلالة بورشا وليامز (Porsha Williams) هي على الأرجح واحدة من بين جميع إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائزي أيمي لعام 2016، وخاصة ذلك الجزء في إطلالتها المصمم بحيث يحاكي نقشة الحمار الوحشي.

شيري أبليبي (Shiri Appleby) بدت أنيقة للغاية في الفستان الأزرق الرائع الذي ظهرت به على السجادة الحمراء في الحفل.

إطلالة لورا كارمايكل (Laura Carmichael) في الحفل بدت وكأنها مصنوعة من فستانين مختلفين.

إميليا كلارك (Emilia Clarke) على الجانب الآخر ظهرت في إطلالة ساحرة من “Versace”.

Tags

مواضيع ذات صلة