شاهدي موسم الأعراس في محلات وجوه

في شهر أبريل من هذا العام تعمّ محلات وجوه أجواء موسم الأعراس! توجّهي إذاً إلى محلاّتنا لتنعمي بتجربة ساحرة في شهر الأعراس المفعم بالمفاجآت. فنحن لسنا على استعداد لتقديم النصائح الجمالية الأساسية للعرائس فقط، بل نريد مساعدة كلّ الفتيات اللواتي سيحضرن حفل زفاف في هذا الموسم أيضاً! استمتعي بجلسة مكياج مجانية من قبل خبراء المكياج لدينا للعرائس والمدعوّات على حدّ سواء! دلّلي نفسك مع بعض المستحضرات الجديدة للعناية بالجمال واحصلي على منظّف الوجه الإلكتروني الحصري من محلاّتنا، لتتمتّعي بتلك البشرة المثالية!

سواء كنت مدعوّة إلى حفل زفاف رومنسي كبير في صالة فخمة، أو آخر عند مغيب الشمس على الشاطئ، أو حفل زفاف راق وسريع في المدينة، محلاّت وجوه مستعدّة لتساعدك على التألّق بأجمل إطلالة في حفل الزفاف.

حفل الصالة الفخمة

هل أنت مدعوّة لحفل زفاف كبير ومترف؟ هل ستكون العروس أشبه بأميرة تحتفل بيومها المميّز في صالة فخمة؟ إن كان الأمر كذلك، عليك أن تبرزي بإطلالة آسرة وراقية! لا تضعي كلّ تركيزك على الفستان فحسب بل على نظامك للعناية بالجمال. اعتمدي إطلالة أنثوية للغاية تتناسب مع فستانك الراقي – نتكلّم هنا عن مكياج عيون دخاني رومنسي مع لمسة وردية وفوقه رسمة طويلة بمحدد عيون سائل، إضافة إلى عظمتي خدّين محدّدتين وخدّين ورديين وبالطبع أحمر شفاه وردي!

حفل غروب الشمس

هل تستعدّين للمشاركة في حفل زفاف مبهر عند مغيب الشمس؟ أي على الشاطئ حيث يهبّ الهواء العليل وتتكسّر الأمواج بينما تقول العروس الجميلة كلمة “نعم” لعريسها؟ إن كان الأمر كذلك، نوصي باعتماد إطلالة أنيقة إنّما غير رسمية! تألّقي بفستان قصير مع مكياج برونزي ساحر. فلمسة من اللون الفيروزي المكمّلة لمكياج العيون الدخاني البرونزي، مع تحديد بارز لملامح الوجه وشفتين مزيّنتين بلون بيج طبيعي، هو ما ننصح به لهذه الإطلالة!

حفل المدينة العصري

هل ستشاركين في حفل زفاف في المدينة؟ زفاف عصري إنّما مفعم بالسحر؟ إن كان الأمر كذلك، ننصحك بأن تطلّي بمظهر أنيق وفاخر! تزيّني بمجوهرات من الألماس، وتميّزي بفستان آسر وتحلّي بالجرأة مع أحمر شفاه باللون الأحمر. اعتمدي تسريحة الشعر المفرود، مع رموش اصطناعية جذّابة، بشرة خالية من العيوب، وأخيراً شفتين باللون الأحمر اللافت للأنظار. 

Tags

مواضيع ذات صلة