شاهدوا صورة احلام التي اضطرت لحذفها

حملت بعض التعليقات السيئة والانتقادات المطربة احلام على حذفها لصورة خاصة بها عبر موقع “انستقرام”، حيث اثارت الصورة الجدل شكل أحلام وطريقة جلوسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما اضطر احلام لحذفها.

ووجدت “مشاهير” الصورة التي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن احلام حذفتها، إلا أن وخلال جولة على انستقرام احلام، وجدنا علّقت عليها فنانة العرب قائلة: اجعل من ابتسامتك سبب نجاحك صباح الخير.

ومن جانب اخر، نشرت احلام عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، صورة لنجمة تجلس في سريرها وكاميرات الصحافيين تلاحقها وهي تمسك بيدها جائزة فريدة وعلّقت عليها قائلة: “اهديها لنفسي هذي الايام”، كتكريم منها لنفسها ولمجهوداتها التي تقوم بها في إطار رفع مستوى الفن الخليجي.

هذا ولاحظنا أنها غردت أيضا عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “فديتني” وكأنها تفتخر بنفسها بطريقة جديدة لأنها سعيدة بأنها موجودة بين الناس الذين يعشقونها ويتمثلون بها في الحياة.

وهنا، حولت الشامسي هذا التصريح إلى دعابة طريفة ولكنها مبطنة وقالت متفاجئة: “تغريدة في حسابي ع تويتر كنت امزح فيها وكتبت ( ف د ي ت ن ي )) شوفوا كم ريتويت عليها احبك متابعيني على كل السوشييل ميديا”… ما يعني أنها تحاول أن تسلط الضوء بقدر الامكان على أن ليس هناك من ينافسها من ناحية عدد متابعيها، نسبة الجماهيرية التي تحظى بها وغيرها …

وهنا، لا بد من الاشارة الى أن هناك عددا لا بأس به من متتبعيها ايدوها برأيها وشددوا على أن “الملكة” ولا احد سواها يليق به هذا المنصب، لأنهم يؤمنون على أنها تتمتع بالصفات المطلوبة والمؤهلات العديدة التي تليق بهذه المكانة القيمة.

وفي طبيعة الحال، عدد أكبر من رواد الانترنت قد واجهوا في المقابل المطربة المعروفة وانتقدوها على ما صرحت به، حيث طالبوها بأن تكف عن التباهي والغرور والنرجسية الوهمية التي تعيشها، مؤكدين أنهم سئموا من كلامها وتصريحاتها، لأن الامر بات مزعجا ومستفزا اكثر واكثر.

Tags

مواضيع ذات صلة