شاهدوا: الصور التي نشرها المشاهير على الانستجرام 

قام عدد من المشاهير بنشر مجموعة من الصور على موقع الانستجرام في يوم الجمعة 2 أكتوبر ومنهم كلوي كارداشيان التي نشرت صورة لها بتصفيفة شعرها ومكياجها في ذلك اليوم، سيندي كروفورد التي نشرت صورة لها تجمعها بزوجها راندي جيربر وشريكه وصديقه الممثل جورج كلوني في إطلاق كتابها الجديد ” Becoming Cindy” في لندن وصورة لكريس جينر في حفل لماركة ” Balmain”.

شاهد الصور التي نشرها المشاهير على الانستجرام في يوم الجمعة 2 أكتوبر:

كلوي كارداشيان: “قبلاتي للجميع، يعجبني مظهري اليومي من إتيان أورتيجا وجين آتكن (خبراء في المكياج وتصفيف الشعر)”.

سام سميث: “أشعر انني في حلم، عندما أتشرف بغناء أغنية من أغنيات أفلام جيمس بوند شيء وعندما تحصل هذه الأغنية على المركز الأول وعندما تكون هذه الأغنية هي أولى أغنيات أفلام بوند التي تحصل على المركز الأول فهذا شيء مختلف تماما، شكرا لكل من استمع وقام بشراء أغنية ” Writings on the wall” في هذا الأسبوع، أعتقد أنه من الآمن الآن أن أقول أن الأغنية قد أعجبتكم”.

أريانا جراندي: “مررت اليوم بمقر ” ulta beauty” لأقول مرحبا ولأقول شكرا للجميع لأنهم ساعدوا على حصول عطري على المركز الأول، لا أعتقد أنني يمكنني أن أعبر مقدار شكري على دعمكم، آري”.

سيارا: المحاولة الأولى لالتقاط صورة سيلفي.

سيندي كروفورد: “بخصوص مساء أمس، شكرا لشركة ” BecomingCindy” شكرا لراندي جيربر وشكرا لجورج (كلوني) على المساعدة التي قدموها لي للاحتفال بإطلاق كتابي الجديد ” Becoming Cindy” في لندن”.

كودي سيمبسون: لست من هواة السيلفي لكنني سعيد للغاية بتواجدي هنا وعزفي للموسيقى مع هؤلاء الحمقى الرائعين أدريان كوتا، كاراري (kharrari)، كوري هاربر.

كريستيانو رونالدو: العمل.

صورة طريفة لـ جاريد ليتو ظهر فيها متنكرا في شكل فتاة شقراء.

صورة لكالي كوكو بصحبة عدد كبير من صديقاتها.

صورة لـ كيندال جينر وهي ترتدي النظارات وتجلس في المقعد الخلفي لإحدى السيارات.

كلوي كارداشيان: “أحب ساعة الصمت في المساء، التي تشرق فيها أحلامي الجميلة، والتي تكشف لعيني المسحورتين ما الجمال الذي لا تراه عيني المستيقظتين، آن برونته (شاعرة)”.

كريس جينر: “قضيت وقتا رائعا للغاية في ليلة أمس في حفل ” Balmain” مع أوليفر روستينج، جيدا بينكت سميث.

Tags

مواضيع ذات صلة