شارون ستون بدون ماكياج بعد عامها الـ 58

بعد أن أتمت نجمة الإغراء العالمية شارون ستون عامها الـ 58، وبعد احتفلها الايام الماضية بعيد ميلادها، أثبتت أنها أصبحت متصالحة مع نفسها، حيث شاركت جمهورها الذين أغمروها بتهانيهم بنشر صورة حديثة لها، ومن دون ماكياج.

وعلقت شارون ستون، صورتها بدون ماكياج: “أقدّر فعلا رسائلكم اللطيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد ميلادي.. أشعر بالامتنان”، وكأنها هدية بسيطة تقدمها لكل معجبيها، حيث تعد ستون من أبرز نجمات الإغراء في هوليوود خلال القرن الـ 20.

كما نشرت بطلة الفيلم المثير للجدل في التسعينيات Basic Instinct أو “غريزة أساسية” لجمهورها فيديو قصير لها لا يتعدى الثوان، وهي تطفئ شموع عيد ميلادها الـ 58، في يوم 10 مارس الجاري، وهي من دون ماكياج أيضا، وذلك عبر حسابها على Instagram.

والجدير بالذكر أن شارون ستون حصلت عام 1980 على أول دور لها وقد كان دور صغير صامت في فيلم Stardust Memories من إخراج “وودي ألآن”، وأول دور تكلمت فيه كان في فيلم Deadly Blessing وهو فيلم رعب من إخراج «ويس كرا?ن» وقد كان ذلك في عام 1981.

وتوالت على ستون عدة أدوار في الـ B-Movies مثل فيلم King Solomon’s Mines 1985 وفيلم Action Jackson 1988 وغيرهما، في هذه الفترة كانت قد تزوجت من Michael Greenburg منتج «ماكجيفر» لكنها تطلقت منه بعد عامين.

في عام 1990 حصلت على أول دور هام لها في فيلم Total Recall وقد كان دور ثان بجوار «أرنولد شوارزنغر»، وبعد ذلك انطلقت كنجمة هوليودية لها وزن وجمهور عريض ومثلت في عدة أفلام مثل Basic Instinct 1992 و Sliver 1993 و Intersection 1994 و The Specialist 1994 و Quick and the Dead 1995، وغيرها، لكن أهم أدوارها على الإطلاق كان دورها في فيلم  Casino عام 1995 الذي فازت عنه بجائزتي الغولدن غلوب كأفضل ممثلة في دور رئيسي، وترشحت عنه أيضاً لجائزة الأوسكار ضمن الفئة نفسها.

 

Starting my birthday, on location in Utah.

A video posted by Sharon Stone (@sharonstone) on

Tags

مواضيع ذات صلة