س. ت. ديبون وماكلارين يطلقان مجموعتهما المحدودة

شهد شهر مايو تقديم س. ت. ديبون أحدث مجموعاتها المحدودة بالتعاون مع ماكلارين في حلبة دبي أوتودروم.

تم إطلاق المجموعة في أحد كاراجات محطات التوقف على حلبة السباق، حيث تحوّل الإعداد بالكامل ليلائم الكشف عن مجموعة ماكلارين من س. ت. ديبون. اندمج بطريقة رائعةالتعاون والطابع الرياضي لكن عالي الأناقة للمجموعة المحدودة مع الإعداد الأصلي لكاراج محطة التوقف، بالتالي أصبح يتلامبشكل مثاليمع الوحي خلف ابتكار المجموعة.

حظي الضيوف بفرصة التمتع بجولة خاصة في السيارة الخارقة McLaren 650S التي قادها المدربون المحترفون في ماكلارين.

وتمتاز مجموعة ماكلارين من س. ت. ديبون بتصميم عصري وبصناعتها من الجلد الكربون، المادة المبتكرة التي تجعل القطع خفيفة الوزن وعالية المتانة في نفس الوقت، هذه المجموعة متوفرة أيضاً لمحبي “سباق الجائزة الكبرى”، وتتألف من تشكيلة من المنتجات الجلدية المماثلة تماماً لما سيحصل عليه فرناندو ألونسو وجنسون باتن: حقيبة ظهر، حقيبة ربّان طائرة وحاملة بطاقات لست بطاقات ائتمان.

وتكتمل المجموعة مع أداة رائعة للكتابة التي تضم اسطوانتها إطاراً معدنياً مُطَعَّماً بجسم من الجلد الكربون. توفر أقلام “ديفي” (Défi) جودة استثنائية في الكتابة بفضل الانسيابية القصوى لحبرها من الجيل. كذلك، ستزرع علاّقة مفاتيح البهجة في قلوب محبي ومشجعي فريق ماكلارين. تم اختيار أجود أنواع الجلود ومكونات ثمينة،وترافقت مع أعلى درجات الاهتمام بالتفاصيل.

Tags

مواضيع ذات صلة