سيلينا غوميز تحصل على لقب ملكه الانستغرام

نجحت اصغر النجمات عمرا على الساحة الفنية بهوليوود النجمة العالمية سيلينا غوميز، أن تحصد لقب اكثر النجوم متابعة على تطبيق مشاركة الصور انستغرام، متخطية كافة النجوم والمشاهير ومحققة لنفسها مكانة عالمية مميزة بعدد متابعين حقيقيين بلغ 70 مليون متابع.

ويشير موقع “مشاهير” أن سيلينا تخطت بهذا اللقب كل من: تايلور سويفت وريانا وبيونسيه ومايلي سايرس ونجمات وعارضات مثل كيم كارداشيان وكايلي جينر وجيجي حديد وغيرهن من الفتيات اللائي نلن شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

واصبحت بذلك سيلينا غوميز الان “ملكة الانستغرام” وهو لقب تحصل عليه اكثر النجمات متابعة على هذا التطبيق الشهير لنشر الصور، وسيلينا من اكثر النجمات نشاطا على هذا التطبيق حيث تنشر تفاصيل حياتها اليومية لحظة بلحظة ويترقب جمهورها كل ما تنشره باهتمام.

واكد خبراء مواقع التواصل بأن سيلينا تصدرت هذه المكانة برغم وجود العديد من النجمات الجميلات واللائي ينشرن تحديثاتهم اليومية عبر انستغرام وغيره من التطبيقات، لكن بساطة سيلينا في كافة صورها وروحها تجعلها تبدو كفتاة نعرفها منذ زمن بفضل شخصيتها الخاصة.

كما لا تخلو صور سيلينا عبر انستقرام من بعض الصور الجريئة وكذلك صور مشاركتها بالدعاية لبعض العلامات الراقية وكذلك كل تحركاتها سواء وحدها أو برفقة الأصدقاء، كما تحرص على مشاركتهم بفيديوهات طريفة من حياتها اليومية وكذلك تقوم بالرد على تعليقاتهم بنفسها مهما كانت مشاغلها. 

وتشتهر سيلينا ايضا بين الاوساط الشبابية بفضل ما تثيره من جدل في حياتها بارتداء الملابس الفاضحة واجراء جلسات التصوير غير اللائقة لصالح اكبر المجلات العالمية، وكذلك الفيديو كليبات التي لا تخلو من المشاهد المثيرة.

ومن جانب اخر، لفتت المغنية الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez عدسات المصورين باناقتها المعهودة خلال زيارتها الاخيرة لباريس لحضور عروض أسبوع الموضة، حيث وجدنا أن النجمة الشابة كانت حريصة على اختيار اجمل الإطلالات و اكثرها اناقة منذ بداية هذا العام.

وتتمتع سيلينا غوميز بذوق عصري فريد، يظهر في اختياراتها العصرية للإطلالات اليومية، ففي إحدى إطلالاتها، اختارت فستانا جميلا ذا تصميم عصري مميز، يجمع بين اللونين الاحمر و الكحلي، بينما ظهرت في اطلالة أخرى متالقة بمعطف شتوي طويل، من لويس فويتون LV . أما لحضور عرض الدار في باريس فقد تألقت باطلالة عصرية بتنورة جينز قصيرة و قميص ابيض لتكمل اطلالتها باكسسوارات عصرية لافتة.

Tags

مواضيع ذات صلة