سيف علي خان يخطط للحصول على أجازة وضع ليتواجد مع زوجته لحظة مولد طفلهما

تحدثت عدد من وسائل الإعلان الهندية عن تخطيط الممثل سيف علي خان (Saif Ali Khan) للانتهاء من تصوير فيلمه الجديد قبل شهر ديسمبر لأنه يرغب في قضاء المزيد من الوقت مع زوجته الممثلة كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) قبل موعد ولادتها لطفلهما الأول.

الممثل سيف على خان منشغل للغاية خلال الفترة الحالية حيث يقوم حاليا بتصوير فيلمه الجديد ” Chef” في مدينة كوتشي، ولقد تحدثت عدة تقارير صحفية عن أن سيف يخطط للانتهاء من تصوير الفيلم مبكرا حتى يتمكن من التواجد إلى جانب زوجته كارينا كابور قبل موعد ولادة طفلهما وفي لحظة ولادة الطفل.

فيلم ” Chef” من إخراج رجا كريشنا مينون (Raja Krishna Menon)، وكان مينون قد قال في تصريح له لمجلة ” Mumbai Mirror” أنهم يخططون للانتهاء من تصوير فيلم ” Chef” قبل شهر ديسمبر ولقد تحدث عن ذلك وقال: “أعتقد أننا سننتهي من تصوير الفيلم مع حلول شهر ديسمبر، ربما نترك العمل في بعض المشاهد القليلة في وقت لاحق حتى يتمكن سيف من الحصول على فترة استراحة ليتواجد مع طفله”، طفل سيف علي خان من زوجته كارينا كابور يتوقع أن يولد في شهر ديسمبر في هذا العام”.

سيف وكارينا اللذان تزوجا في عام 2012، حرصا منذ بداية علاقتهما على الحصول على فترات من الاستراحة من العمل ليتمكنا من قضاء الوقت معا ولقد سافر الثنائي مرات عديدة في عطلات معا إلى خارج البلاد وبالرغم من ذلك فإن كلاهما نشط للغاية في مجال العمل الفني وكذلك الدعائي حيث شارك كلاهما في العديد من الحملات الدعائية لماركات متعددة. 

كارينا كابور كانت قد تحدثت عن زوجها سيف علي خان في مقابلة سابقة وقالت: “سيف رجل واسع الاطلاع. إنه بوهيمي أيضا، ولكنه أصبح بعد زواجنا أكثر مسئولية. لقد أصبحنا نتناول غداء أسريا بشكل شبه دائم الآن”.

بالنسبة لجانب العمل فإن كارينا لا تقل انشغالا في الوقت الحالي عن زوجها سيف حيث تعمل حاليا في فيلمها الجديد ” Veere Di Wedding” والذي يشارك في بطولته سونام كابور (Sonam Kapoor). كارينا أصرت على أنها ستستمر في العمل خلال فترة الحمل وانتقدت كثيرا توقعات البعض بأن حملها سيتسبب في توقفها عن العمل وهو ما جعل كارينا من وجهة نظر الكثيرين تساعد في تغيير نظرة المجتمع للمرأة الهندية التقليدية والتي تتوقف حياتها المهنية بعد زواجها وإنجابها.

Tags

مواضيع ذات صلة