سيفورا تطلق مجموعة واسعة من ماسكات الجمال الليلية

إنّ سيفورا دائماً في طليعة صيحات الجمال ورائدة في هذا المجال، فتخطّت مجدّداً حدود الابتكار من خلال إطلاق مجموعة جديدة من الماسكات الليليّة، مغلّفةً كلّ ماسك على حدة وتتميّز بأنّها سهلة الاستعمال ومثالية للحياة التي تغصّ بالانشغالات. تضمّ المجموعة 8 ماسكات صغيرة جميلة تزهو بلمسة كافية من الألوان ونختار منها ما يناسب حاجاتنا ورغباتنا الحاليّة. ببساطة، ضعي القليل منها على وجهك بعد تنظيفه تماماً باستعمال اسفنجة كونجاك. دلّلي نفسك بالماسك لتغذية بشرتك وتعزيز إشراقها وتوحيد لونها وتزويدها بالطاقة، وكذلك لتنعيمها وجعلها تسترخي وتمليسها وتخليصها من اللمعان: ثمّة ماسك مثالي للجميع!

ماسك العسل الليلي

أصبح بإمكان البشرة أن تنام قريرة العين أخيراً، فهذا الماسك الكريمي الليلي يعمل أثناء النوم على تغذية البشرة وتهدئتها بفضل خلاصة العسل الطبيعي فيه المعروفة بقدرتها على منح البشرة ملمساً مخملياً ناعماً وراحة لا تُضاهى.

ماسك الورد الليلي

بعد أن يقوم هذا الماسك بسحره طوال الليل، ستجدين بشرتك صباحاً منتعشة ومرطّبة بشكل رائع وكلّ ذلك بفضل خلاصة الورد الطبيعي! ببساطة، البشرة المشرقة باتت بين يدينا!

ماسك الجنسنغ الليلي

فيما نمرح في عالم الأحلام، يشمّر هذا الماسك عن ساعديه ويعمل جاهداً. هذا ما نعتبره تقسيماً عادلاً للمهام! نحن ممتنّون لهذا الماسك المغلّف على حدة والذي يتميّز بالتركيبة الغنيّة بخلاصة جذور الجنسنغ الطبيعية (مكوّنات فعّالة لتوحيد لون البشرة وشدّها) التي تمنحنا نتائج مذهلة فعلاً.

ماسك الرمّان الليلي

صحيح أنّه في حياة شديدة الانشغال كحياتنا، يمرّ وقت نشعر فيه بأنّ طاقتنا قد نفدت. ومع ذلك سيبقى ذلك سراً بفضل هذا الماسك الغني بخلاصة الرمّان وخصائصه المضادّة للإجهاد والمزوِّدة بالطاقة…

ماسك فطر الينجزي الليلي

عندما يتولّى ماسك غنّي بخلاصات فطر الينجزي (بخصائصه المضادّة للأكسدة) وخلاصات البامية الطبيعية (المعروفة بخصائصها المنعمّة) المهمّةَ الصعبة لتجديد البشرة بين ليلة وضحاها، لا يسعنا سوى أن نقول “شكراً!”

ماسك اللوتس الليلي

تدخل في تركيبة هذا الماسك الليلي خلاصة زهرة اللوتس الطبيعية (بخصائصها المرطّبة والمريحة للبشرة)، فتضمن أن تنعمي في الصباح ببشرة منتعشة وممتلئة جاهزة لمواجهة يوم آخر.

ماسك اللؤلؤ الليلي

هل تطالعك بشرة باهتة وشاحبة في المرآة؟ بسرعة! إلجئي إلى البطل المقنّع الذي يقوم بسحره ليلاً. فهو يمنح وجهك الإشراق ويخفّف ظهور عيوب البشرة حتّى، بفضل فعاليته في توحيد لون البشرة وغناه بخلاصة اللؤلؤ الأبيض الأصيل. من الذكي الآن؟

ماسك الشاي الأخضر الليلي

سنبدأ باستعمال الشاي الأخضر الذي يكون قد منح البشرة صفاء آسراً ونظّفها وخلّصها من اللمعان بحلول الصباح. هل يبدو ذلك حلماً بعيد المنال؟ حان الوقت لتؤمني بالمعجزات! نشبّه هذا الماسك بجنّية البشرة بفضل خصائص الشاي الأخضر المضادة للأكسدة وخلاصات البوكو بخصائصها المنقّية والمزيلة للمعان.

اسفنجة كونجاك المنظّفة للوجه

تحطّ اسفنجة كونجاك هذه رحالها مباشرة من آسيا وهي طبيعيّة 100%. تنظّف البشرة تماماً من الأعماق وتناسب جميع أنواع البشرة (حتى تلك الحسّاسة). لقد خضعت لاختبارات أطبّاء الجلد وهي تقشّر بلطف عند تمريرها على البشرة فتنعّمها وتنقّيها وتنظّفها تماماً من المكياج والشوائب! اغمري الاسفنجة بالماء الدافئ حتى تصبح طريّة تماماً. دلّكي بها أكمل وجهك مع أو بدون رغوة منظّفة وذلك بحركة دائرية، مع إيلاء عناية خاصّة لمنطقة الأنف والجبين. نظّفيها تماماً وعلّقيها بالخيط القطني المربوط بها حتى تجفّ في الهواء الطلق.

Tags

مواضيع ذات صلة