سيرين عبد النور تُبكي الجميع بهذا الخبر

نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور خبرا عبر حسابها الرسمي على موقع “انستقرام”، عن منحوتة تتكلّم عن الإجهاض، أبكت من خلاله جميع متابعيها..

ويقول الخبر: منذ خمس سنوات، والفنّان السلوفاكي يعمل على نحت تمثال من شأنه أن يمسّ القلوب عبر العالم، يمنح الأمل والشفاء لنساء أجهضن في السابق ويعانين من الحزن والندم..

وأضافت سيرين عبد النور: يصوّر التمثال معاناة امرأة تدفن وجهها الحزين بين يديها، بالقرب منها وبمادة شفّافة، ابنها الذي أجهضته، في حين يعمد الولد إلى ملامسة رأس المرأة في لفتة شفاء وغفران رقيقة..

وتشير الفنانة اللبنانية إلى أن “مارتن هوداسيك” رأى تأثّر الناس بمنحوتته بشكل كبير، حيث صرخ البعض (هذا نحن)، كانوا يبكون.. وكثيرون قالوا إنّ المنحوتة مسّت قلوبهم.

“تذكار لأولاد لم يولدوا بعد” هذا هو اسم المنحوتة، ويأمل “هوداسيك” من خلالها أن تشفي رجالا ونساء شاركوا في الإجهاض.

 

منذ خمس سنوات، والفنّان السلوفاكي يعمل على نحت تمثال يمنح الأمل والشفاء لنساء أجهضن في السابق ويعانين من الحزن والندم، من شأنه أن يمسّ القلوب عبر العالم. يصوّر التمثال معاناة امرأة تدفن وجهها الحزين بين يديها. بالقرب منها وبمادة شفّافة، ابنها الذي أجهضته. يعمد الولد إلى ملامسة رأس المرأة في لفتة شفاء وغفران رقيقة. رأى مارتن هوداسيك، تأثّر الناس بمنحوتته. “بعض الناس صرخوا (هذا نحن)، كانوا يبكون. كثيرون قالوا إنّ المنحوتة مست قلوبهم”. “تذكار لأولاد لم يولدوا بعد” اسم المنحوتة، يأمل هوداسيك من خلالها أن تشفي رجالا ونساء شاركوا في الإجهاض. #الاجهاض_جريمة_قتل

A photo posted by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on


Tags

مواضيع ذات صلة