سيرين عبد النور تنقذ حياة رجل متزوج! 

 تقوم محطات فضائية عديدة بعرض مسلسل “24 قيراط”، والذي يتم تصوير مشاهده الأخيرة حالياً، حيث يجري تصويره في مناطق مختلفة في لبنان، كما سيتم تسليم أولى حلقات المسلسل بالتزامن مع حلول شهر رمضان.

ويشير موقع “مشاهير” أن مسلسل “24 قيراط” من كتابة ريم حنا وإخراج الليث حجو، ويحكي المسلسل قصّة رجل أعمال صاحب نفوذ وهو يوسف زهران (عابد فهد) يعيش حياة سعيدة مع زوجته هايا (ماغي بو غصن)، يتعرّض للاختطاف على أيدي مجموعة من المسلحين من داخل الفيلا التي يعيش فيها مع عائلته.

وتعثر علي عابد ميرا (سيرين عبد النور)، مخرجة مسرح أطفال، فتذهب به إلى المستشفى وتنقذ حياته لكنه يفقد الذاكرة، وتنشأ بين يوسف وميرا قصة حب كبيرة، في الوقت الذي تبحث فيه زوجته هايا عنه وتتعرّض خلال ذلك لعقبات كثيرة، فيما يكون لوسام، شقيق هايا (باسم مغنية)، دور كبير في اختلاف مجرى الأحداث.

ويُشارك في بطولة “24 قيراط” إلى جانب سيرين عبد النور ويوسف زهران وماغي بو غصن ، نخبة من نجوم الشاشة العربية، من بينهم تقلا شمعون ، ديمة قندلفت ، ظافر العابدين ، مجدي مشموشي، طلال الجردي، يوسف حداد وغيرهم.

ومن جهة أخرى، تبعاً للحملة الترويجية الخاصة بفيديو كليب الفنانة سيرين عبد النور الجديد لأغنية “عادي”، طرحت برومو هذا العمل المصوّر الذي ينتظره جمهورها بفارغ الصبر ويتشوّق لمشاهدة نجمتهم المفضلة بصورة جديدة بعدسة كاميرا المخرج جاد شويري.

هذا الإعلان الدعائي الذي لا يتجاوز الـ 13 ثانية، يُظهر النجمة اللبنانية بكامل جمالها، وهي تعيش حالة العشق والغرام وتغمرها المياه في مسبح معلّق بين السماء والأرض، وقد حاولت أن تقدّم شيئاً جديداً في ظلّ انشغالاتها الفنية ما بين التمثيل والتقديم والغناء.

Tags

مواضيع ذات صلة