سيرين عبد النور تتوقف عن التمثيل..!

أعلنت الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور عن التوقف عن التمثيل لفترة مؤقتة، كي تتواجد بجانب ابنتها وزوجها، وذلك خلال استضافتها في برنامج “المتاهة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

ويشير موقع “مشاهير” أن سيرين عبدالنور قالت: “قررت إني أقعد جنب زوجي وبنتي هذا العام.. ولو حد دفع ليا فلوس كتير علشان أمثل مش هوافق”، مشيرة أنها حصلت على الكثير من الأموال، لكن كل هذه الأموال لن تعوضها عن فراق ابنتها وزوجها.

واستطردت سيرين عبد النور خلال حديثها مع الكيلاني، مؤكدة أنها اتخذت قرار الزواج بعد أن هددها خطيبها فريد رحمي في ذلك الوقت بأنه سوف يتركها في حالة اصرارها على إطالة فترة الخطوبة، وتهديد خطيبها في ذلك الوقت هو ما جعلها تتخذ قرار الزواج رغم تخوفها من الأمر.

كما اكدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أن جمالها موجه ضد كل شيء قبيح، و أنها ترى نفسها جميلة عندما تكون جميلة من الداخل، و أنها تنزعج من الشهرة في مكان واحد و هو تدخل الجمهور بتفاصيل حياتها الزوجية و العائلية.

واشارت عبد النور إلى أنها لا ترى بنفسها امرأة جميلة، قائلة: “أشعر أن نصف وجهي يختلف عن النصف الآخر، و أشعر أن لدي حولاً بعيني، كما أن قدمي ضعيفتين قليلاً”، مشيرة أنها لم تصدق بعد أنها أصبحت أما ومشهورة، مشيرة إلى أنها تعيش حياتها ببساطة، و تعمل على سلبياتها و على شخصيتها لتحسنها.

وعن الذكاء أكدت أنها لا تعطي لنفسها علامة كبيرة كي لا تشعر أنها ذكية كثيراً و تصبح مغرورة، مشددة على أن الذكاء يأتي مع المشاكل التي تواجهها و تقويها.

وأكدت أنها فرحت كثيراً في أول مرة “تلطشت فيها بعمر المراهقة” من قبل أحد الشبان، مشيرة في الوقت نفسه، أن لا مكان للطيش في مراهقتها قائلة: “كنت مضطرة اشتغل و جيب كل احتياجاتي من حسابي الخاص و ما عندي وقت للطيش”.

يمكنك أيضا قراءة More from author