سيارات شرطة دبي الفارهة تزين بطولة بولو الشاطئ 

تنطلق ’بطولة بولو الشاطئ دبي 2016‘ المقدّمة من ’كاديلاك، وهي إحدى أهمّ الفعاليات العصرية والحصرية الفاخرة في دبي، باكراً قبل أسبوع من موعدها المعتاد هذا العام؛ حيث سيقوم 12 لاعب بولو محلي وعالمي بالاستعداد لامتطاء خيولهم على طول الممشى، جميرا بيتش ريزيدنس، في يوم الجمعة 25 مارس، وذلك قبل افتتاح الفعالية الرئيسية في ’سكاي دايف دبي‘ بأسبوعٍ كامل.

ينطلق موكب البولو الاستعراضي، الذي يبلغ طوله 2.47 كم وتتقدّمه سيارات شرطة دبي الفارهة والمميّزة، في تمام الساعة 10 صباحاً من أمام فندق ’ريتز كارلتون دبي‘ ذوالخمس نجوم؛ حيث يستعرض لاعبي البولو والخيول على طريق ’دبي مارينا‘ الشاطئي امام عدد من السيارات وحشودٍ وفيرة من مرتادي الشواطئ ممن تجمعوا يوم عطلة نهاية الأسبوع.

وفي هذه المناسبة، قالت غابي كاتيلا، مدير فعالية ’بطولة بولو الشاطئ دبي 2016‘:”يمثّل استعراض البولو التقليدي البداية الرسمية لـ ’بطولة بولو الشاطئ دبي 2016‘، وهو احتفالٌ شعبيٌّ حافل بنجومنا، يتنافس فيه 12 لاعباً مع خيولهم للفوز بكأس هذا العام. إنّنا متحمّسون للغاية لانضمام احدث سيارات شرطة دبي الفارهة إلينا للسنة الثالثة على التوالي، حيث يمكن لمعجبي البولو أنّ يتوقعوا حضور مشاهدٍ لا تنسى تضم لاعبين وخيولاً وسيارات معاً”.

’بطولة بولو الشاطئ دبي 2016‘ تترك بصمتها على رمال شواطئ دبي: الفعالية الرئيسية

تتحوّل الأنظار إلى ’بطولة بولو الشاطئ دبي2016‘ يومي الجمعة والسبت 1 و2 أبريل بعد استعراض البولو التقليدي، في موقع شاطئي معدّ خصيصاً لهذه الفعالية بنادي ’سكايدايف دبي‘. البطاقات متوفرة لكلا اليومين على الموقع الإلكتروني www.platinumlist.net .

Tags

مواضيع ذات صلة