سونام كابور: والدي من أشد المؤيدين للمساواة بين الرجل والمرأة

النجمة سونام كابور (Sonam Kapoor) تقول إن والدها الممثل الشهير أنيل كابور (Anil Kapoor) من أشد المؤيدين للمساواة بين الرجل والمرأة وأنه قام بتنشئة ابنتين وابن واحد دون أن يفرق بينهما في المعاملة على أساس الجنس، سونام تحدثت عن ذلك خلال ظهور لها في برنامج ” Youth for Change” (الشباب من أجل التغيير) في يوم السبت وقالت: “فن السينما هو وسيط رائع يمكن أن يستخدم لإحداث تغيير جذري في مجتمعنا، الجهل هو العامل الحقيقي المدمر لوطننا. والدي من أشد المؤيدين للمساواة بين الرجل والمرأة ولم يقم بتنشئتي بطريقة تختلف عن طريقته لتنشئة هارش (هارشفاردهان Harshvardhan).

سونام كابور لديها شقيقة تدعى رهيا (Rhea) وهي منتجة أفلام وشقيق يدعى هارشفاردهان الذي دخل مؤخرا مجال العمل في التمثيل ويتوقع أن يصدر فيلمه الأول ” Mirzya” خلال الأشهر القادمة.

سونام كابور قامت في الماضي بأداء أدور لنساء قويات من ضمنهم دور نيرجا بانوت (Neerja Bhanot) في فيلم ” Neerja” المقتبس عن قصة حياة نيرجا بانوت المضيفة الجوية الهندية التي قتلت رميا بالرصاص أثناء محاولتها حماية عدد من الركاب من الموت على يد خاطفي الطائرة، ولقد أكدت سونام مرات عديدة في السابق أنها تجد أن قصة حياة نيرجا هي واحدة من أكثر القصص التي يمكنها أن تلهم النساء وأن تظهر مدى الشجاعة والقوة التي يمكن أن تتمتع بها النساء، ولقد تحدثت في البرنامج عن الدور الكبير للمرأة في المجتمع الهندي والمعاملة المجحفة التي تعامل بها.

في وقت سابق من نفس اليوم تحدث فريق عمل فيلم ” Pink” – المنتج سوجيت سيركار (Shoojit Sircar)، النجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan)، الممثلة تابسي بانو (Taapsee Pannu) – ناقشوا أيضا عدد القضايا الشهيرة في المجتمع الهندي والتي حملت الكثير من الظلم للنساء وتحدثوا أيضا عن عدد من المعتقدات الخاطئة في المجتمع الهندي وشددوا على ضرورة التحرر منها.

Tags

مواضيع ذات صلة