سوكي ووترهاوس ملهمة مرسييه الجديدة

أعلنت علامة لورا مرسييه اختيار الممثّلة وعارضة الأزياء البريطانية سوكي ووترهاوس كي تكون “مُلهمة مرسييه”، في إطار برنامج جديد يحتفي بالتميّز انطلاقاً من الفكرة الجوهرية لفلسفة العلامة بأنّ “جمالكِ يكمن في تفرّدكِ”. ستطلّ سوكي كالوجه الرسمي للعلامة في الحملات الإعلانية لموسم خريف 2017 وربيع 2018.

بهذه المناسبة، قالت لورا مرسييه، خبيرة المكياج المشهورة حول العالم ومؤسّسة علامة لورا مرسييه: “أقبَلَ جيل أصغر من العميلات على علامتنا، لذا أردنا أن نقول للفتيات الشابات أنّنا نخاطبهنّ.

يشهد مجال المكياج الكثير من التغيّرات هذه الأيام، من الأساليب المستخدمة إلى المستحضرات عالية الجودة، فارتأى لنا أنّه لا بدّ من أن تمثّلنا شابة موهوبة وواثقة بنفسها”.

تماماً مثل لورا، تقدّر سوكي المقاربة الأوروبية الأنيقة البعيدة عن التكلّف في وضع المكياج. فتتشاركان شغفاً بالبشرة الجميلة المتألّقة وبالتعبير الفني. تنشد سوكي مستحضرات تجاري أسلوب حياتها المنشغل، إذ تتنقّل دائماً بين لندن والولايات المتحدة، وتؤمّن لها تغطية وألواناً تدوم طوال اليوم.

من جهتها، قالت سوكي ووترهاوس: “إنّني متشوّقة جداً لتمثيل العلامة لأنّني أستخدم مستحضرات لورا مرسييه طيلة حياتي. في الواقع، بدأت أفتّش عنها في حقيبة مكياج والدتي منذ أن كنت صغيرة، لذا سُررت بلقاء لورا شخصياً”.

يُصادف الإعلان عن الشراكة مع سوكي مع طرح المجموعة الأولى من ثلاث مجموعات تدوم طويلاً وتؤمّن تغطية عالية، وهي سمات تمثّل المكياج الذي تنشده سوكي كي يجاري أسلوب حياتها.

تشمل المجموعة الجديدة كريم الأساس Laura Mercier Flawless Fusion Ultra Longwear Foundation وظلال العيون Laura Mercier Caviar Stick Eye Colour Matte، وأحمر الشفاه Laura Mercier Velour Extreme Matte Lipstick، على أن تتوفّر هذه المستحضرات على الإنترنت ولدى نقاط بيع لورا مرسييه، بدءًا من ظلال العيون Laura Mercier Caviar Stick Eye Colour Matte الذي سيُطرح في شهر يونيو 2017.لا

باعتبارها خبيرة في مجال المكياج، تلتزم لورا بتطوير مستحضرات عالية الجودة تقدّم نتائج ممتازة. تتيح المجموعات الجديدة للمرأة باقة واسعة من الخيارات، كي تتمكّن من خلق أي إطلالة في أي لحظة، تدوم طوال النهار. تشجّع لورا، التي ابتكرت مفهوم “الوجه النقي”، المرأة على تعزيز جمالها الطبيعي بطريقة أصيلة وفريدة بحسب ذوقها الخاص. تشكّل مستحضرات العلامة المحترفة ذات الأداء العالي أدوات للمرأة كي تترجم جمالها بطريقة تلائمها وتلبّي احتياجاتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author