سوزان نجم الدين تقلد اطلالة مارلين مونرو في حفل الموريكس دور

قلدت النجمة سوزان نجم الدين اطلالة النجمة الراحلة مارلين مونرو،حيث ظهرت تشبهها بشكل كبير، ولافت لجميع أنظار الحضور، وذلك خلال حضورها حفل توزيع جوائز الموريكس دور في العاصمة اللبنانية بيروت.

ويؤكد موقع “مشاهير” أنه بالرغم من اعلان سوزان نجم الدين مقاطعتها للمسابقة إلا أنها حضرت وتسلمت جائزتها كأفضل ممثلة، وحرصت على التقاط صور التذكارية. 

ومن جانب اخر، رشح المخرج وائل فهمى عبد الحميد، الفنانة السورية سوزان نجم الدين لبطولة حلقتين من الحلقات الأخيرة لمسلسل “آه من حواء”، الذي يتم عرضه حاليا، على قناة النهار.

المسلسل كان يحمل اسم “جراب حواء” وتخرجه سارة وفيق، إلا أن الأخيرة اكتفت بإخراج 40 حلقة فقط واعتذرت بعد خلافات مع منتج العمل واحتفظت بحقوقها في اسم “جراب حواء” لاسيما وأنها صاحبة الفكرة ومسجلة باسمها.

واستعان منتج العمل بالمخرج وائل فهمي عبد الحميد لاستكمال المسلسل وتغيير اسمه إلى “آه من حواء”، كما تم إسناد مهمة كتابة الـ 20 حلقة الأخيرة للمؤلف أحمد صبحى الذي انتهى بدوره من كتابة 16 حلقة منها.

ووقع الاختيار على الفنانين رحاب الجمل، وغادة شريف، وايمى سالم، وحسناء سيف الدين، وفادية عبد الغنى، وحسام فارس، ومحمد أحمد ماهر، وحسام الجندى للمشاركة في بطولة الحلقات المتبقية، وجار اختيار فنانين آخرين.

Tags

مواضيع ذات صلة