سواروفسكي تحتفل بإعادة افتتاح متجرها في دبي مول بحضور عُلا الفارس 

في أمسيةٍ مليئةٍ بالبريق والأناقة، احتفلت سواروفسكي، ماركة المجوهرات الكريستالية الأولى بإعادة افتتاح متجرها في دبي مول بحضور الصحافة والشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والزبائن وذلك في 29 سبتمبر 2016. 

ويبدو المتجر الجديد الآن أكبر مساحةً بفضل تصميمه المبتكر، كما يمتاز بمدخلين اثنين وشاشات عرض رقمية على النوافذ الخارجية. 

وقد استضافت الأمسية الصحفية والمحامية متعددة المواهب عُلا الفارس التي شاركت الضيوف نصائحها لتنسيق قطع مجموعة خريف/ شتاء 2016 للحصول على إطلالات براقة رائعة. 

وعن هذا الحدث قالت الفارس: “يسرني مشاركة سواروفكسي هذه اللحظة، فهي من ماركات المجوهرات المفضلة لدي لأن قطعها الجميلة تسمح لي بابتكار إطلالات مختلفة ومتجددة كل مرة لكل مناسباتي.” 

وقد استمتع الضيوف باكتشاف تصاميم ولوكات مختلفة مزينة بمجوهرات سواروفسكي لموسم خريف 2016، ورصعوا صناديق المجوهرات على طريقتكم الخاصة بأحجار سواروفسكي الكريستالية والتقطوا صوراً مميزة في كشك التصوير حيث صنعوا أيضاُ كتيّب صورٍ صغير للحظاتهم المفضلة من الحفل. 

واحتفالاً بالمناسبة، قدمت سواروفسكي لأول 50 ضيفاً دخلوا المتجر فرصة الدخول في سحبٍ على هدايا مميزة انتهى بفوز 4 رابحين محظوظين بجوائز قيمة.

Tags

مواضيع ذات صلة