سوارا بهاسكار: نحن نقلل من تقدير الجمهور الهندي

الممثلة الهندية سوارا بهاسكار (Swara Bhaskar) والتي تستعد للظهور قريبا في المسلسل القصير الذي سيعرض على شبكة الإنترنت “#ItsNotThatSimple”، تقول إن الجمهور الهندي مستعد لمشاهدة كل شيء ولكن صناع الأفلام والمسلسلات يقللون في بعض الأحيان من تقدير الجمهور الهندي ويعتقدون أنه غير مستعد لتقبل الأعمال الفنية الجديدة والتي تحمل في مضمونها فكرة غير التقليدية.

سوارا بهاسكار التي شاركت في بطولة أفلام عديدة مثل ” Raanjhanaa”، ” Tanu Weds Manu”، ” Nil Battey Sannata”، تحدثت عن ذلك خلال مقابلة جديدة لها مع صحيفة ” IANS” وقالت: “الجمهور خلال هذه المرحلة، أصبح مستعد لتقبل أي شيء. هذه هي أفضل مرحلة بالنسبة لصناعة السينما الهندية لأن الجمهور مستعد تماما لمشاهدة شيء جديد ومختلف”، وأضافت سوارا قائلة: “أعتقد أن علينا أن ندفع بالمزيد ونقدم المزيد. أننا نستخف إلى حد كبير بجمهورنا والحقيقة أنهم أذكياء للغاية”.

مسلسل “#ItsNotThatSimple”، هو مسلسل قصير من ستة حلقات سيبث عبر شبكة الإنترنت ويشارك في بطولته فيفان بهاتينا (Vivan Bhatena)، أكشاي أوبيروي (Akshay Oberoi)، والمسلسل يناقش الأفكار والمشكلات المختلفة للزواج والعلاقات من وجهة نظر المرأة، ولقد تحدثت سوارا عن المسلسل أثناء المقابلة وقالت: “أعتقد أن المشكلات التي يناقشها المسلسل غالبا ما تحدث للأشخاص غير السعداء في زيجاتهم. أشعر حقا بالأسف على الأشخاص الذين يوضعون في موقع مثل هذا”.

وتابعت سوارا قائلة: “أفضل ما في الأمر (بالنسبة للمسلسل) أنه لا يوجد ضغوط، لا يوجد ضغط بسبب أرباح شباك التذاكر أو نسب المشاهدة عبر التلفاز ولا مشكلات مع الجهات الرقابية أيضا، ولكن هذا لا يعني أن الأعمال الفنية التي تبث عبر الإنترنت أمر يستخف به”.

سوارا التي اشتهرت بصراحتها وجرأتها في مناقشة القضايا المجتمعية الهامة، تحدثت في وقت سابق عن أزمة الممثلين الباكستانيين الأخيرة في الهند عقب الهجمات التي وقعت في الهند على يد مسلحين باكستانيين وما تبعها من مطالبات بمنع الممثلين الباكستانيين من العمل في الهند، ولقد علقت سوارا على ذلك بأن قالت إنه “لا يجب إدخال الفن والفنانين في القضايا المتعلقة بالسياسة”، وأضافت قائلة: “غالبا ما يشعر الأشخاص بالخوف، وهم أكثر حساسية للانتقاد وعبارات الكراهية عندما يكونون شخصيات عامة. لا أعتقد أن أي شخص سيشعر بشعور جيد عندما يستيقظ في صباح أحد الأيام ليفاجئ بموجة من الكراهية والسلبية الموجهة ضده”.

وتابعت سوارا قائلة: “أنا شخص لدي آرائي الخاصة واهتماماتي. وهناك أشياء أهتم بها خارج بوليوود ويزعجني دائما أن يحدث شيء خاطئ يخالف قناعاتي الشخصية”.

Tags

مواضيع ذات صلة