سوارا بهاسكار تتحدث عن ذلك الوقت الذي قيل لها فيه أنها لا تصلح للعمل كممثلة

الممثلة الهندية سوارا بهاسكار (Swara Bhaskar) والتي حصلت مؤخرا على الكثير من المديح والثناء عن دورها الرائع في فيلم ” Nil Battey Sannata”، كشفت في مقابلة جديدة لها عن أن هناك مخرجين قالوا لها في الماضي أنها لا تصلح للعمل كممثلة، سوارا تحدثت أيضا عن الضغوط الدائمة على الممثلات ليكون مظهرهم رائع طوال الوقت.

سوارا تحدثت عن ذلك خلال مقابلة جديدة لها مع صحيفة ” IANS” على جانب أسبوع لكمي لموضة شتاء 2016 (Lakme Fashion Week) وقالت: “أعتقد أن جميع الممثلات يشعرن بالضغوط المتعلقة بالمظهر…. ليس الممثلات فحسب في الحقيقة، أنا أشعر أن النساء بشكل عام يعانين من هذا النوع من الضغوط، مقارنة بالرجال فإن النساء يتم الحكم عليهن على أساس مظهرن”.

سوارا تابعت قائلة: “أتذكر العام الأول لي في مومباي، لقد قالي عدد من المخرجين: أنت لا تصلحين للعمل كممثلة ولا للقيام بدور البطولة، أتذكر أن بعض الأشخاص أنت تبدين أقرب لمظهر الفتاة الذكية”، وأضافت سوار قائلة: “في إحدى المرات قال لي صحفي: أنت لست جميلة للغاية، ما شعورك حيال هذا الأمر”.

سوار التي حضرت أسبوع الموضة في لاكمي من أجل المشاركة في عرض أزياء ماركة ” Whimsical By Shica”، قالت إنها تدرك جيدا أن المظهر يشكل جزء كبيرا من عالم الفن ولكنه ليس هو كل ما يهم ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: “طالما أنك تحب ما يبدو عليه مظهر وجهك، فلا شيء آخر يهم”، وأضافت سوار قائلة: “أنا أعجز تماما عن التأنق وتزيين نفسي وأعتمد على فريقي الخاص كثيرا عندما يتعلق الأمر بهذا الشأن، أنا لا أعتمد فقط على خبيرة تنسيق الملابس هناك أيضا خبراء مكياج يقومون بعمل مكياجي، إنهم يقومون بدور كبير للغاية في جعل مظهرنا يبدو جيدا”.

أحدث أعمال سوارا بهاسكار هو مسلسل ” It’s Not That Simple” وهو مسلسل قصير مكون من ستة حلقات ولقد تم تصوير حلقاته في مومباي ويحكي المسلسل عن الحب والزواج وقضايا أخرى يتم تناولها من منظور المرأة.

Tags

مواضيع ذات صلة