سمير صبري يكشف عن “مشاجرة” بين عمر الشريف ونجلاء فتحي

 كشف الفنان المصري سمير صبري الستار عن «مشاجرة» وقعت أحداثها بين الفنان الراحل عمر الشريف، والفنانة نجلاء فتحي، وذلك خلال ندوة الاحتفاء بالراحل -والتي أقيمت على هامش الدورة الـ 19 بالمهرجان القومي للسينما.

ويشير موقع “مشاهير” أن صبري قال بأن نجلاء فتحي وصفت فيلم «الأراجوز» بأنه سيء، فرفض عمر الشريف التعاون معها في فيلم جديد، بعد أن اعتبرها «لا تفهم في السينما»، حيث كان يكره بشدة أن يصف أحدا فيلم الأراجوز بأنه سيء وليس من مستواه.

وتابع صبري وذات مرة قررت نجلاء فتحي إنتاج فيلم بنفسها من إخراج عاطف بشاي ويشاركها فيه عمر الشريف، وحدثتني وقالت لي إنهم سيلتقون في مطعم إيطالي يحبه عمر، وبالفعل ذهبت هناك، وأثناء حديثها معه قالت له إن فيلم الأراجوز “أوحش” فيلم عمله، فرد بغضب عليها قائلاً: “وأنتي تفهمي إيه في السينما عشان تقولي كده”، وتراشقا بالكلام، ثم قال لي بعد ذهابنا “أنا مش هشتغل مع الست دي لأنها مش بتفهم سينما”.

وشهدت الاحتفالية حضور المخرج سمير سيف رئيس المهرجان والفنان سمير صبري والناقد أحمد شوقي والناقدة ناهد صلاح وأدارها الناقد على أبوشادي.

ومن جهة أخرى، ترأس الفنان سمير صبرى، الدورة الخامسة من مهرجان «كام» السينمائي الدولي للأفلام القصيرة والتسجيلية، وهذه الدورة أهديت إلى المملكة العربية السعودية، تقديراً لدورها في مساندة مصر، كما تحمل اسم «فريد شوقي.. وحش الشاشة». 

وقررت إدارة المهرجان تكريم الإعلامي سلطان البازعى إلى جانب عدد من الفنانين المصريين ومنهم إلهام شاهين، وفاء عامر، لبنى عبدالعزيز، المخرج عمر عبدالعزيز، عزت أبوعوف.

Tags

مواضيع ذات صلة