سميرة سعيد تغني قصة احمد عز وزينة

على مايبدو ان الحرب الكلامية بين الفنانة زينه واحمد عز لن تنتهى بعد، حيث تقوم زينه بتوجيه الرسائل له بين فترة وأخرى بشكل مباشر أو غير مباشر، والثانى يتجاهل تلك الرسائل ولا يرد عليها إلا نادرا، فإلى متى ستنتهى هذا الحرب؟!

ويشير موقع “مشاهير” أن زينة وجهت رسالة غير مباشرة لاحمد عز من خلال نشر فيديو لها وهى تغنى على أنغام أغنية سميرة سعيد “محصلش حاجة”، وبالأخص الكوبليه الذي تقول فيه سميرة سعيد “أنا عارفه إنه زمانه ماشى يقول عليا .. أنا واحدة شريرة وقوية ومفترية .. شايفين يا ناس الست دى عملت إيه فيا”.

ثم اضافت زينه في تعليق مصاحب للفيديو “جمهوري العزيز خدوا المفاجأة”، وأضافت موضحة أنها قامت بتغيير مظهرها لذلك لن يعرفها أحد، في إشارة منها لـ “اللوك” الجديد الذي ظهرت به في الفيديو.

كما نشرت زينه فيديو أخر بعدها بدقائق وهى تغنى نفس الأغنية ولكن مظهرها في هذا الفيديو كان مختلفاً عن الفيديو الأول، وكتبت معلقة “the one and only diva”.

ومن جانب اخر، نشرت الفنانة الشابة زينة”، صورة نادرة لوالدتها، وهى في مرحلة الشباب وتبدو بشكل جذاب، وأكثر جمالا من زينة، وهو ما أجمع عليه جمهورها.

وعلقت “زينة” على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “إنستجرام” قائله: “دي ماما ربنا يديها الصحة والعمر.. ياااااااارب مش عارفة ليه الواحد ماطلعش شبه أمه الحمد لله برده”.

وفى سياق أخر تواصل الفنانة زينة، تصوير مشاهدها الخاصة بمسلسلها الجديد “أزمة نسب” والذي ستخوض به الموسم الرمضانى المقبل.

Tags

مواضيع ذات صلة