سمية الخشاب تستفز جمهورها بهذه الصورة

عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور العالمي “انستغرام”، نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب صورة جديدة لها، إلا أنها استفزت جمهورها بهذه الإطلالة دون أن تقصد..

فقد نشرت سمية صورة لها وهي ترتدي بفستان فيروزي أظهر ملابسها الداخلية، حيث كان مفتوحا من الصدر بشكل مبالغ فيه، مما جعل الجمهور يعلق على هذه الإطلالة التي اعتبرها مستفزة ويستنكرها.

يُذكر أن سمية الخشاب تزوجت منذ أسابيع قليلة من طيار من مدينة الإسكندرية رفضت ذكر اسمه.

فنيا، وقع خلاف الخشاب والفنان المصري محمد رمضان بعدما لام رمضان على الفنانين تغيبهم عن مهرجان النيل للدراما، بقوله إنه يتكبرون على مهرجان بلدهم.

حيث ردت سمية على تصريحات رمضان قائلة إنه يزايد على وطنيتها، وأكدت أنها تغيبت عن المهرجان بسبب مرضها الشديد الذي منعها من الحضور.

من جهته، أوضح محمد رمضان أن ما قاله عبر صفحته على فيسبوك، أنه من العيب أن يكون مهرجان خاص بتليفزيون بلدنا ولا نذهب له ولا نقف بجانبه.

وأضاف: لم أذكر أسماء أيًا من الفنانين، فعندما ذهبت إلى المهرجان ووجدت استقبالًا حافلًا، ووجدت رئيسة قناة نايل دراما كانت حزينة لغياب عدد كبير من نجوم الفن، والسبب هو أن الكثير اعتذر ولم يحضر من المدعوين سوى 30%، فهذا سبب حزني لغياب البعض الذي لم أذكر أسماء أحد منهم.

Tags

مواضيع ذات صلة