سما للنظّارات تطرح مجموعة ربيع صيف 2016 

لموسم ربيع/صيف 2016، تعيد علامة سما للنظّارات طرح بعض أبرز تصاميمها من النظّارات الرجالية، بحلّة جديدة ذات التفاصيل والمزايا البسيطة والمتقنة في آن. فلكلّ نقشة معنى والتركيز جاء على “انصهار صيحات الموضة” الحقيقي، الذي يجمع بين الوظائف العملية من جهة وبين الأناقة والتكنولوجيا والشكل من جهة أخرى.

استُمدّت الطرازات الجديدة من تصاميم العام 2015 وهي تجاري صيحات العام 2016، فقد استعانت العلامة بمعدن البيتا-تيتانيوم، وبمزيج من المواد الأولية والعناصر الطبيعية، وبطلاءات غير لامعة، وأشكال ريادية، وألوان مستحدثة بحسب الطلب.

كما اتّخذت التصاميم الريادية شكلاً جديداً، إذ طرحت سما نظّارات “Block” حديثة ومؤلفة من قطعة واحدة من التيتانيوم الخالص، مبتكرةً بذلك نظّاراتبطراز aviatorمعبراغي برأس دائري عند العدسات في سلسلة NUMBERS. أمّا سلسلة COMBUSTION فتشمل تصاميم جديدة جريئة ومصنوعة من المعادن وعدسات مسطّحة، فيما تُعتبر النظارات رياضية وخفيفة جداً.

وانقلبت المعايير، إذ أنّ التصاميم الكلاسيكية بحلّتها الجديدة في سلسلة DIRECTORS أصبحت المعيار الذهبي الجديد، بينما أصبحت التصاميم القديمة في سلسلة NUMBERS آخر صيحة لكن بأحجام مختلفة وباستخدام الأسيتات السللوزي الرخامي. أمّا سلسلة REFLECTION (التي تشمل نظّارات LaJolla وLaguna وMalibu)، والتي سُمّيت تيمّناً بمنطقة كاليفورنيا الجنوبية، فهي أكثر جرأة وإشراقة بفضل استخدام المعادن والألوان بطريقة تذكّرنا بشواطئ كاليفورنيا.

Tags

مواضيع ذات صلة