سلفاتوري فيراجامو تعيد افتتاح متجرها في مول الإمارات بدبي

أعلنت ماركة سلفاتوري فيراجامو وهي واحدة من الماركات الرائدة في عالم السلع الكمالية، عن إعادة افتتاح متجرها في مول الإمارات في مدينة دبي بعد أن تم تغيير موقعه وتجديده بالكامل، متجر سلفاتوري فيراجامو الجديد أصبح موجودا الآن في منطقة ركن الأزياء (Fashion Dome area) في مول الإمارات.

المتجر الأول لماركة سلفاتوري فيراجامو في مول الإمارات تم افتتاحه في عام 2005، وبعد مرور 10 سنوات على افتتاح المتجر الأول للماركة، أعادت الماركة افتتاح متجرها في مول الإمارات في موقع جديد وستقدم فيراجامو في متجرها الجديد مجموعات متنوعة من الملابس الجاهزة للرجال والنساء، قطع الاكسسوار الأنيقة المصنوعة من الجلد للرجال والنساء، مجموعة من النظارات الأنيقة، ومجموعة متنوعة من المجوهرات والساعات والعطور.

مساحة متجر سلفاتوري فيراجامو الجديد في مول الإمارات حوالي 300 متر مربع، ويتميز الديكور الخارجي والداخلي للمتجر بتصميمه الراقي والأنيق، وستلاحظ عند دخولك إلى المتجر أن ديكور قسم الرجال في المتجر يتميز بألوانه الداكنة التي تحمل طابع رجوليا واضحا بينما يتميز ديكور القسم النسائي في المتجر بألوانه الفاتحة الرقيقة.

إعادة افتتاح متجر سلفاتوري فيراجامو في مول الإمارات في دبي وتغيير موقعه وتجديده هو جزء من خطة ماركة فيراجامو في تطوير متاجرها وفروعها الرئيسية حول العالم فالماركة لا تكتفي فقط بافتتاح أفرع جديدة لها بل تحرص أيضا على تجديد متاجرها القديمة بحيث تتناسب مع احتياجات زبائنها ولذلك فإن الماركة تعمل على تجديد وتوسعة متاجرها لاستيعاب المعروضات الجديدة.

ماركة سلفاتوري فيراجامو لديها العديد من الأفرع الرئيسية والمتاجر في جميع أنحاء العالم، ومتجر سلفاتوري فيراجامو في مدينة دبي يمثل أهمية كبيرة للماركة نظرا لموقع المدينة المميز ودورها الحالي في مجال الأعمال ونظرا لكونها بوابة للسوق الأوروبية والأسيوية.

Tags

مواضيع ذات صلة