سلافة معمار وتصريحات خاصة لـ”مشاهير”

صرحت الفنانة السورية سلافة معمار لـ “مشاهير” الفتاة التي تجسدها ضمن أحداث مسلسلها الجديد «بنت الشهبندر» تشبهها إلى حد كبير، فقالت: “ذكّرتني بنفسي من خلال حالة الحب التي تعيشها في المسلسل، حيث بقيت متمسكة بمشاعرها وبخياراتها وتدافع عنها حتى لو خسرت في النهاية”.

كما اعترفت سلافة أنها تستعيد مخزون تجاربها العاطفية، بل وقد تستخدم صورة حبيبها لكي تؤدي المشاهد العاطفية بشكل جيد، وقالت: «عندما ينتهي الحب، يتحول إلى مخزون في مشاعري أستعين به في أدواري التي تتطلب مني مشهد حب أسترجع من خلاله حالة حب عشتها وأسكبها في كل مشهد أقوم به”.

وتابعت سلافة قائلة: “أحياناً كثيرة قد أستعين بصورة حبيب مضى أكون بحاجة إليها تقنياً لتوصيل المشهد للمشاهد، بالنتيجة، الممثل هو مخزون مليء بكافة المشاعر الإنسانية ويفرغها في تنفيذ أدواره”.

يذكر أن سلافة معمار نفت ما تردد مؤخرا حول خوضها تجربة التمثيل من خلال مسلسل «حق ميت»، وأكدت سلافة أنها لم تتلق أي عروض حقيقية في الدراما المصرية منذ آخر أعمالها «الخواجة عبد القادر» مع يحيى الفخرانى.

وقالت: “ليس من الطبيعي أن أوافق على أي عمل درامي في مصر أقل من المستوى الذي ظهرت به لأول مرة، وهناك العديد من الأعمال ولكن لن أقبل أي عمل، والتمثيل في القاهرة في حساباتي، لأن مصر هي بلد الفن والفنانين، والنجومية الحقيقية تنطلق من مصر هوليوود الشرق”.

Tags

مواضيع ذات صلة