سكارليت جوهانسون تقول رأيها في عمرو واكد

وأخيرا، أفصحت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون عن رأيها في النجم العربي عمرو واكد، بعد أن جمعهما فيلم “الأكشن” والفانتازيا Lucy كأول عمل فني بينهما.

وأثناء إجابتها على أسئلة مشاهدي برنامج Scoop with Raya على قناةMBC2 ، قالت سكارليت عن واكد: إنه شاب لطيف جدا وكان رائعا، إنه رجل مذهل، وممثل رائع وعميق جدا..

يذكر أن فيلم Lucy عُرض في 2014، وهو من بطولة سكارليت جوهانسون، عمرو واكد، ومورجان فريمان، ومن إخراج الفرنسي لوك بيسون صاحب الفيلم الشهير The Fifth Element للنجم بروس ويليس.

يشار هنا إلى أن القبلة الخاطفة التي منحتها سكارليت جوهانسون لعمرو واكد في أحد مشاهد فيلم Lucy كانت قد لاقت العديد من ردود الأفعال الطريفة بين الجمهور العربي.

على الجانب الآخر، يعرض لسكارليت جوهانسون حاليا في السينما الجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين Avengers بعنوان Age of Ultron، والذي تواصل في أحداثه تجسيد دور “الأرملة السوداء”.

ويشارك في بطولة Avengers: Age of Ultron كل من: روبرت داوني جونيور في دور “الرجل الحديدي”، كريس إيفانز في دور “كابتن أمريكا”، كريس هيمسوورث في دور “ثور”، مارك روفالو في دور “هالك”، وجيريمي رينر في دور “هوك آي”، بالإضافة إلى صامويل جاكسون في دور “نيك فوري”، وكوبي سمولدرز في دور “العميلة ماريا هيل”.

يمكنك أيضا قراءة More from author