سعيد العويران يتجه للتمثيل بعد احترفه كرة القدم

صرح سعيد العويران نجم الكرة السعودي عن رغبته في الاتجاه للتمثيل، حيث قال: “هوايتي التمثيلية موجودة وأنا في أرض الملعب وعلاقاتي مع عمالقة الفن السعودي ومشاركاتي الفنية السابقة زادت من حبي للكاميرا”.

ويشير موقع “مشاهير” أن العويران أضاف: “أميل للمشاهد المحدودة ووجودي كضيف شرف خفيف الظل فقط بحكم تنقلي وسفري المستمر، وحالياً مشارك في برنامج “باب واحد” مع نجم اليوتيوب إبراهيم صالح عبرPromo MBC ” ذلك بترشيح من صديقي الرياضي محمد عبد الجواد ومازلت أعمل في مجال التسويق (العقاري والتجاري والإعلامي والفني والشعري)” .

واختتم العويران حديثه، قائلا: “أميل لحضور الملتقيات الأدبية والشعرية والفنية، وليس هناك أجمل من زيارات المراكز الخيرية والجمعيات التي تحوي من المواهب الكثير كجمعية المعاقين أو أطفال التوحد ولي عدة زيارات مع الصديق ماجد عبد الله لذوي الاحتياجات الخاصة بشكل دوري ومشاركتهم الأنشطة الترفيهية الرياضية” .

ومن جهة أخرى، بدأت إدارة نادي الهلال السعودي رسميًا في تحريك دعوى قضائية ضد لاعب نادي الشباب والمنتخب السعودي السابق سعيد العويران، وذلك بسبب ما نسب له من إساءات ضد الهلال عقب تتويجه بكأس ولي العهد يوم الجمعة الماضي، بعد الفوز على نظيره الأهلي في ختام البطولة.

كما أن محامي نادي الهلال ثامر الجسر، تلقى تكليفًا من الأمير نواف بن سعد رئيس النادي الهلال، باتخاذ الإجراءات القانونية  ضد العويران لحفظ حقوق النادي.

يمكنك أيضا قراءة More from author