سعد لمجرد يقتبس كليب غلطانة من قصة فيلم اجنبي!!

طرح الفنان سعد لمجرد احدث اغنياته، والتي تحمل عنوان “غلطانة”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وعلى الرغم من أن العمل فيه لمسات من الإبداع والاحتراف في مجالات عدّة، كالتصوير والإضاءة واللباس والصوت ولون الأغنية الموسيقي، إلّا أنه توجه له عدة اتهامات.

وتشير “مشاهير” أن مخرج الأغنية أمير الرواني أوقع لمجرد في فخ نسخ الأفكار عن الافلام الأجنبية، الأمر الذي ليس بالجديد في الأغنيات المصورة العربية، حيث اقتبس جزءا من قصة فيلم Mad Max Fury Road بشكل واضح.

واستخدم الرواني شارة “الجمجمة” التي ظهرت في الفيلم عند إحدى القبائل، ولجأ إلى إظهار السيارات بشكل غريب تماما كسيارات الفيلم ولكن بطريقة أبسط، وغيرها من التفاصيل الدقيقة التي لا يمكن الانتباه إليها لمن لم يشاهد الفيلم من قبل.

ويبدو الاقتباس واضح من المشهد الأول للكليب، حيث يظهر هذا الاقتباس بشكل واضح حتى في الأسلوب الموسيقي المعتمد أثناء المطاردة في الفيلم، حيث تحصل المطاردة في الصحراء تماما كما في الفيلم، وتلعب فتاة دور البطلة، وهي النجمة تشارليز ثيرون في العمل الأساس.

ومن جانب اخر، أثارت صور النجم المغربي سعد لمجرد وعارضة الأزياء الإيطالية لورا ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبه الجمهور بمعرفة حقيقة العلاقة بينهما.

نفى لمجرد وجود أي علاقة عاطفية تجمعه بعارضة الأزياء الإيطالية، إلا أن الجمهور لم يقتنع ونشروا صور الثنائي على “انستغرام” واصروا على وجود علاقة بينهما.

واستند الجمهور في شكوكه إلى مجموعة من الشواهد من بينها حقيبة سعد كانت موجودة في خلفية صورة للورا، ولاحظوا أيضاً أن لورا ترتدي نفس النظارة التي يرتديها سعد.

Tags

مواضيع ذات صلة