سر الحصول على وجه خالي من التجاعيد

resized_20150329-2122041731779050

resized_20150329-2122041731779050

ما السر وراء وجه خالي من التجاعيد؟ ما السبب الذي يجعل نجوم هوليود ممن تتراوح أعمارهم ما بين الأربعين والستين يبدون أصغر عمر؟ هل هذا لأنهم يستخدمون البوتوكس أم السر وراء ذلك هو الجراحات التجميلية الغالية؟ هذا الأسئلة راودت الكثيرون من مقبل ولقد أجاب عليها دكتور أوز في إحدى حلقات برنامجه الشهير ” Dr. Oz show” منذ بضعة أسابيع، وإجابة دكتور أوز قد تدهشكم كثيرا، فالحصول على وجه خالي من التجاعيد مثل نجوم هوليود لا يحتاج إلى الخضوع لعمليات جراحية مكلفة أو شراء مستحضرات باهظة الثمن، علاج التجاعيد الذي كشف عنه دكتور أوز رخيص الثمن وآمن وفعال.

إذا ما هو هذا العلاج؟

دكتور أوز وفريقه توصلا إلى أن هناك منتجين يمكنهما أن يجعلا الوجه يبدو أصغر سنا بعشر سنوات على الأقل وقد تصل إلى عشرين عام وهما:

فيتامين C، حمض الهيالورونيك (Hyaluronic Acid) وكلاهما مكون طبيعي يتغلل إلى داخل البشرة، وبدمجهما معا يمكنك التخلص من تجاعيد الوجه بأمان وفاعلية.

كيف يعمل فيتامين C وحمض الهيالورونيك على إزالة تجاعيد البشرة؟

فيتامين C يزيل تجاعيد البشرة عن طريقة تحفيزه لعملية تخليق مادة الكولاجين وهي عبارة عن بوتين يخلق طبيعيا داخل الجسم ويكسب الجلد مظهره الشاب والمشدود، وحمض الهيالورونيك يحافظ على رطوبة البشرة وذلك لأنه يرتبط بجزيئات الماء بكفاءة عالية وبذلك وتحتفظ البشرة بنضارتها ونسبة الرطوبة بداخلها، حمض الهيالورونيك يعمل على إصلاح وتجديد البشرة الجافة والمرهقة والتي تعاني من التهيج وهذا الحمض يدخل في تركيب الكثير من مستحضرات مكافحة علامات تقدم السن.

كريم ” Miracle Revitol” (Miracle Revitol Anti-Aging Cream) لمكافحة علامات التقدم في السن، ومستحضر” Dermology” للعناية بالبشرة (Dermology Skincare) يحتويان على نسبة عالية من فيتامين C وحمض الهيالورونيك النقي وباستخدامها يمكنك التخلص من تجاعيد الوجه.

كيف يمكن استخدام كريم ” Miracle Revitol” ومستحضر” Dermology” للعناية بالبشرة في إزالة التجاعيد؟

السر يمكن في استخدام كريم ” Miracle Revitol” ومستحضر” Dermology” للعناية بالبشرة، وكل ما عليك فعله هو وضع المستحضرين معا على بشرتك قبل الذهاب للنوم.

Tags

مواضيع ذات صلة