سحر اليوغا على الإطلالات الخلابة لمدينة برلين

يوفر التراس الخارجي لفندق “دو روم” التابع لمجموعة “روكو فورتيه” العالمية، أجواء مثالية هذا الصيف للاستمتاع بأشهى المشروبات أو تناول الوجبات الخفيفة. ولكن من جهةٍ أخرى، بإمكانكم تحفيز قواكم العقلية والجسدية والروحية، والاستمتاع بمشاعر الهدوء والسكينة الداخلية، والحفاظ على شخصية سليمة ومثالية من خلال الالتحاق بجلسات اليوغا التي يستضيفها فندق دو روم كل يوم أربعاء خلال شهري يوليو وأغسطس بين الساعة 9 و10 صباحاً. وفي هذا السياق تقول باتريشيا تيلمان: “بإمكانكم ممارسة اليوغا على أفضل وجه وأعينكم مفتوحة”، متجاهلةً بذلك الاعتراض الفاتر الذي يشير إلى عدم القدرة عند ممارس هذه الرياضة على مشاهدة المناظر البانورامية الساحرة لدار الأوبرا، وجادة أونتر دين ليندن التي تكسوها الأشجار، وكنيسة هيدفيسكريشه، وبرج التلفزيون.

وتعي تماماً خبيرة اليوغا جوانب الموضوع الذي تتحدث عنه، فهي تدير ثلاثة استوديوهات لممارسة رياضة اليوغا في مدينة برلين، كما أنها تقيم جلسات تعليم لهذه الرياضة في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن تدريبها وتخريجها لمدربي اليوغا. وتقول باتريشيا: “رياضة اليوغا بحقيقة الأمر مفيدة جداً للصحة الجسدية والعقلية. وبفضل الجلسات الخاصة لرياضة اليوغا التي تمكنت من تطويرها، استطعت إيجاد التوازن المثالي ما بين الفلسفة الهندية القديمة، والجهد البدني المبلل بالعرق”. وعلى الرغم من أن الجلسة الأولى لممارسة رياضة اليوغا لن تحول سواعدكم إلى سواعد مشابهة لسواعد نجمة الغناء مادونا، أو تحول أجسامكم إلى أجسام عارضات الأزياء، لكن بمرور الوقت ستتخلصون من الوزن الزائد، وستصبح أجسامكم مشدودة وأنيقة، فقد ثبت علمياً أن ممارسة اليوغا مفيدة جداً للإنسان”. ولكن لماذا تقام جلسات اليوغا هذه المرة في الهواء الطلق؟ تجيبنا باتريشيا تيلمان قائلةً: “تقام في الخارج بسبب الهواء المنعش، وأشعة الشمس التي تشرق على وجوهنا، حيث ستتاح لنا، نحن سكان المدن، أخيراً فرصة العثور على بعض السكينة والسلام، فالناس لا يقضون وقتاً كافياً للقيام بهذه النشاطات، لاسيما في نصف الكرة الأرضية الشمالي”.

فإذا كنتم لا ترغبون بالعودة مباشرةً إلى صخب وروتين الحياة اليومية، بإمكانكم دائماً زيارة سبا فندق دو روم، الذي يقع في موقع كان يطلق عليه اسم خزائن مصرف درسدنر. وهنا، في المكان الذي احتضن فيما مضى الكثير من الجواهر والكنوز، ستجدون حالياً مساحة تبلغ 800 متر مربع مخصصة بشكل كامل للرفاهية، وتضم حوض سباحة بطول 20 متراً، وحمامات بالبخار، وجلسات علاج حصرية.

كما بإمكانكم الاسترخاء في الشرفة الشمسية الخاصة بالسبا في الطابق الخامس، حيث ستجدون كراسي الاسترخاء المريحة، وتتمتعون بمشاهدة إطلالة خلابة على مدينة برلين التاريخية. ولا يتوجب على المشاركين في تمارين اليوغا في فندق دو روم إلا دفع رسم قيمته 30 يورو (بعد تخفيضه من 60 يورو)، وفي حال قمتم بحجز جلسة علاج، سيتم إلغاء رسوم المشاركة بهذه التمارين. هذا، وسيتم تقديم جلسات تمارين اليوغا إلى النزلاء والضيوف من خارج الفندق على حد سواء. لذا، يرجى التسجيل مسبقاً. وتقام الجلسات من الى 19 أغسطس 2015 كل يوم أربعاء من 9-10 صباحاً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: 

Tags

مواضيع ذات صلة