ستيوارت وايتسمان تفتتح متجراً جديداً لها في دبي فستيفال سيتي

resized_STUART WEITZMAN_FW16 CAMPAIGN_BUNNYLOVE

resized_STUART WEITZMAN_FW16 CAMPAIGN_BUNNYLOVE

أعلنت دار ستيوارت وايتسمان عن افتتاحها ثاني متاجر العلامة في دبي ضمن منطقة دبي فستيفال سيتي في بداية أغسطس من هذا العام.

ويقدم المتجر بتصميمه الداخلي مفهوماً عصرياً في عالم تجارة التجزئة، يزخر بأبرز التفاصيل الأيقونية التي تشتهر بها الدار، خاصة منصات العرض شريطية القوام ضمن وسط لوني تطغى عليه تدرجات الرمادي الفاتح، ما يمنح المكان فضاءات عصرية تبرز القيم الجمالية لتشكيلات الدار من الأحذية والحقائب.

وبينما تشتهر العلامة بابتكاراتها الجذابة لأروع تصاميم أحذية الكعب العالي وصنادل السهرة التي حازت على إعجاب شريحة واسعة من المشاهير؛ يطرح المتجر تشكيلة متكاملة من أحذية البوت، وأحذية المشي المريحة، إلى جانب نماذج الأحذية المسطحة والأحذية الشتوية. وتدرك الدار بأن الحصول على حذاء مثالي يتخطى معايير التصميم الخارجي والخصائص العملية؛ فهو يتعلق بقدرته على تزويد السيدة العصرية بإطلالة تبرز جمالها، لذلك نجحت إبداعات ستيوارت وايتسمان خلال 30 عاماً من عمرها في تأسيس قاعدة واسعة من العملاء الأوفياء الشغوفين باقتناء أحذية تتمتع بأرقى المستويات المتاحة من الفخامة والأناقة والراحة، وتناسب أذواقهم المختلفة.

تحظى الدار بحضور عالمي واسع عبر متاجرها العصرية المنتشرة في مختلف البلدان بما فيها: الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وسنغافورا ومنغوليا وفرنسا والصين وماليزيا ومنطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن اندونيسيا وأستراليا وهونج كونج وبنما واليونان والمكسيك والهند وأسبانيا وموناكو وفيتنام وألمانيا وكندا والتشيك وسويسرا وأذربيجان وروسيا.

مواضيع ذات صلة