سبب هجوم مروة نصر علي والد حلا الترك

عبرت الفنانة المصرية “مروة نصر” عن استيائها الشديد مما فعله المنتج البحريني “محمد الترك” مع ابنته الفنانة  الصغيرة “حلا الترك”، وإعلانه تبرؤه منها.

سبب هجوم مروة نصر علي والد حلا الترك

 

مروة نصر تهاجم محمد الترك

حيث هاجمت نجمة ستار أكاديمي  مروة نصر، المنتج محمد الترك هجوما شرسا على حسابها الرسمي في “تويتر”، وقالت: “جه الزمن الى الأب بيتبرى من بنته على #السوشيال_ميديا  الوسط ده الواحد بيشوف  فيه العجب وكله علشان الشهرة والفلوس”.

وذلك بعد أن أعلن محمد الترك عن تبرؤه من ابنته حلا الترك، وأثارت هذه التصريحات حالة كبيرة من الجدل بين الجمهور المتابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانقسم المتابعون إلى فريقين، فريق ساند حلا وعبروا عن استيائهم الشديد عما فعله والدها وكيف استطاع أن يتبرأ من ابنته، وفريق دعم والدها في قراره واعتبروها أهانت والدها بالإعلام.

وكانت حلا قد صرحت خلال استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان”، أن  الفنانة “دنيا بطمة”، زوجة والدها،  هي التي كانت تضع لها الماكياج الكثيف، والشيء كان دائما يتسبب  في الهجوم عليها، كما أكدت أنها لم تكن على علم بما ستقوله دنيا عن والدتها خلال استضافتهما في أحد البرامج الفنية.

هاجمت “دنيا بطمة” والدة حلا “منى السابر” في أحد البرامج أمام حلا، وقالت أنها ترغب بالشهرة ووجدت في شهرة بطمة طريقًا لها، ونفت منعها  لمنى من أن تزور أبنائها ودعتها لزيارتهم.

سبب هجوم مروة نصر علي والد حلا الترك

 

وقد أثارت تصريحات  حلا غضب والدها بشدة، وأعلن تبرأه منها، كما أكد أنه سيحارب لإبعادها عن الساحة الفنية، متهما والدتها وجدتها بمحاولة استغلالها من أجل المال.

سبب هجوم مروة نصر علي والد حلا الترك

 

مسيرة مروة نصر

الفنانة مروة نصر هي مغنية مصرية ولدت في القاهرة، وشاركت في برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” في موسمه الثالث.

 وبدأت مشوارها الفني بإصدار ألبوم “سنين” من خلال شركة “سولو ريكوردز”  وهي إحدى شركات ميلودي ميوزك.

سبب هجوم مروة نصر علي والد حلا الترك

يمكنك أيضا قراءة More from author