سبب رفض سيرين عبد النور الظهور فيRating رمضان؟!

رفضت الفنانة سيرين عبد النور حضور برنامج Rating رمضان، الذي يقدّم على قناتي أبو ظبي وCBC، حيث دعت إلى جانب بطلي مسلسل “24 قيراط” عابد فهد و ماغي بو غصن ، وقد أدرج على لائحة الضيوف اسم الممثل باسم مغنية.

ويشير موقع “مشاهير” أن سبب رفض سيرين جهول حتى الآن، في الوقت الذي تؤكّد فيه المعلومات أنّ الخلاف هو على صياغة الحلقة والضيوف، لا على البدل المادي، وعلى ما يبدو أنها وضعت شرطاً أساسياً يبدو أنّ إدارة إعداد البرنامج والضيوف لم توافق عليه.

ومن المفترض أنّه تمّ الاتفاق بين سيرين ومقدّم البرنامج الأول نيشان ديرهاروتيونيان ، على حلقة خاصة تجمعها بالفنان والملحن مروان خوري لكنّ ذلك لم يتناسب مع أفكار الشركة المنتجة، إذ رفضت لقاء بطلي العمل في Rating شروط سيرين.

هذا وتشارك الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في مسلسل ” 24 قيراط ” الذي يعرض حاليا في شهر رمضان ، و تجسد شخصية بائعة في محل حلويات ، حيث قالت عن المسلسل : “سعيدة للتعاون الثاني مع الفنان عابد فهد حيث يوجد بيننا كيمياء عمل ناجحة للغاية”.

كما أضافت سيرين: “قصة المسلسل جذبتني من الوهلة الأولي لقراءته لأنه عمل رومانسي ، و في السنوات الأخيرة كان تواجد الرومانسية في الدراما العربية ضئيل بعض الشيء ، فاخترت أن أعيد الرومانسية للجمهور في شهر رمضان .

Tags

مواضيع ذات صلة